أهمية كريم اساس برجوا هيلثي بالفواكه لشوائب الوجه

الفاونديشن التي تطبَق على الوجه يجب أن تكون بتركيبة جيدة وغير مضرة للبشرة طبعًا. لذا يجب أن تختاري كريم اساس من ماركة عالمية معروفة وتتميز بعناصرها المفيدة. لذا، تقدم اليك ياسمينة في هذا المقال مميزات فاونديشن هيلثي ميكس بالفواكه من ماركة برجوا Bourjois الفرنسية.ان هذه الماركة موجوجة غالبًا في المملكة البريطانية

ias

ان هذا المنتج،يقوم باعطاء تغطية كاملة ومشرقة ومثالية ومات لبشرتك الدهنية ولبشرتك التي تلمع بسبب الزيوت الزائدة. أما للجبهة المليئة بالحبوب، فانها تعمل على اخفائها بفضل تركيبة الفيتامينات الغنية بالفواكه من بينها الرُمان والتوت. تساهم هذه الفواكه المغذية الموجودة في هذا كريم الاساس في جعل البشرة أكثر شبابية وازالة التعب عنها. حيت تريدين أن تطبقيها على وجهك، ستلاحظين أن تركيبة الجيل هي ناعمة وسهلة المزج على البشرة كما أنها تدوم لمدة 16 ساعة متواصلة.

من الجدير ذكره أن هيلثي ميكس من برجوا يسمح للبشرة بأن تتنفَس لكي لا تتكاثر المشاكل من بينها المسام المغلقة والحبوب الزائدة. لتطبيقها على الوجه، استعيني باسفنجة مكياج رطبة، قومي بتطبيق المنتج عليها ثم طبقيه من خلال نقط على الوجه ثم اعملي على مزجها بشكل جيِد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية