أهم الحيل لإخفاء الشيب بعيداً عن الصبغة لإطلالة العيد

أهم الحيل لإخفاء الشيب بعيداً عن الصبغة لإطلالة العيد

تكثر الحيل لإخفاء الشيب لكن ياسمينة ستكشف لك كيف تفعلين ذلك بعيداً عن الصبغة في إطلالة العيد فتتألقي بلوك مثالي وطبيعي يعزز إطلالة شعرك الحيوي.

ias

أحياناً يكون اتخاذ القرار بصبغ الشعر أمر خاطئ لاسيما من ناحية إفساد صحته بالإضافة الى إخفاء لونه الطّبيعي الذي لا شكّ بأنه الأجمل عليك. لذلك اختارت ياسمينة أن تكشف لك أفضل الحيل التي تساعدك على إخفاء مظهرها من دون الحاجة للصبغة فتبقي محافظة على إطلالة شبابية ومكتملة.

أهم الحيل لإخفاء الشيب بعيداً عن الصبغة

  • تسريحة مموجة: استعيني بتسريحة الشعر المموج، إن هذه التسريحة تخفي الشيب إذ تعزز كثافة الخصلات لتبدو متطايرة فتلتقط الضوء ما يمنع العين المجردة من رؤية الخصلات البيضاء . إن هذه الحيلة رائعة ومثالية للتألق بشعر كثيف ومفعم بالحيوية. يُذكر أنه يمكنك اعتمادها بالفير المموج العريض في المنزل .
  • الماسكارا : لإخفاء خصل الشيب الظاهرة لاسيما عند فرق الشعر تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالماسكارا، مرّريها على الخصلات البيضاء ما يساعدك على إخفائها لاسيما إن كنت تريدين اعتماد تسريحة معينة تكشف أكثر عن الخصلات البيضاء. يُذكر أنه بإمكانك الإستعانة أيضاً بالماسكارا البنية بتركيبة مضادة للمياه ن كنت من صاحبات الشعر البني. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل ماسكارا حواجب لإطلالة مثالية
  • رباط الشعر العريض: بإمكانك أيضاً لإخفاء الخصلات البيضاء بطريقة ثابتة، الإستعانة بالرباط العريض، سرحي شعرك نحو الخلف ثم ضعي الرباط بطريقة أن تتركي الخصلات الأمامية مرتخية ومتلاشية بأسلوب الـ Bombe ما يعزز كثافتها ويمنع ظهور اللون الأبيض الى العين لتراه الأخيرة وكأنه ضوء لا أكثر. يُذكر أنه بإمكانك الإستعانة بالماسكارا أيضا في هذه الحالة لإخفاء الجذور البيضاء عند المنطقة الأمامية من الرأس.

وأخيراً، إن كنت من اللواتي يعانين كثيراً من الشعر الأبيض وذلك لأسباب وراثية وتبديك أكبر من عمرك تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالحنة فهي مغذية وأفضل من الصبغة ومن مكوناتها الكيميائية. وفي المناسبة اكتشفي كل ما يجب أن تعلميه عن حناء الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية