أهم النجوم يحيون مهرجان دبي للتسوّق

مهرجان دبي للتسوق 2015

مهرجان دبي للتسوق 2015

أحيت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرمحفلاً غنائياً ضخماً إلى جانب فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني مساء الجمعة 9 يناير على مسرح مدينة دبي للإعلام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق التي نظمتها مؤسسة دائرة السياحة والتسويق التجاري بالاشتراك مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي. وقدّم كل من نجوى وعاصي باقة من أجمل أغنياتهم الجديدة والقديمة مشعيلين المسرح بأجواء غنائية ساحرة في الليلة الثانية من المهرجان.

ias

افتتحت الفنانة نجوى كرم الحفلة وأطلّت بإطلالة ملفتة وجذّابة إذ ارتدت فستاناً طويلاً باللونين الأحمر والبيج أبهرت فيه الحضور. إلّا أنّها تأخّرت باعتلاء المسرح بسبب تعطيل تأشيرة دخول خبير التجميل الخاص بها ما دفعها إلى الإستعانة بخبير تجميل آخر للإهتمام بمكياجها. كان من المفترض أن يبدأ الحفل حوالى الساعة الثامنة والنصف ولكنّه بدأ عند الساعة العاشرة، وعلى الرّغم من ذلك استطاعت نجوى أن تخلق جوّاً حماسياً.

وعند منتصف الليل أطلّ عاصي الحلاني مؤدّياً مجموعة من أجمل وأشهر أغانيه وقدّم رقصة الدبكة على المسرح كعادته مشعلاً الجمهور بالفرحة والحماس.

من ناحية أخرى، أحيى كلّ من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان المصري عمرو دياب حفلاً ضخماً في الليلة الثالثة لمهرجان دبي للتسوّق وسط أجواء حماسية رائعة. افتتحت نانسي السهرة وأطلّت بفستان طويل باللون الأبيض وسط تصفيق الجمهور واستقباله الحار وقدّمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة مهديةّ زوجها فادي هاشم أغنية "واثق بحاله" كونه كان حاضراً في الحفل.

وفي الجزء الثاني من الحفل أطلّ الفنان عمرو دياب ليشعل بدوره المسرح على أنغام أغانيه المميّزة. وقد تفاعل الجمهور معه بشكل رائع من خلال الرّقص ومشاركته بالغناء.

 

 

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

Jan 10, 2015 at 1:06pm PST

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية