أهم النصائح كي تجدي الشريك المناسب

الشريك المناسب

الشريك المناسب

من منّا لا تحلم بشريك تتقاسم معه أفراح الحياة وأتراحها؟ برجل تشعر معه أنّها تولد وتحيا من جديد؟! ولكن هل فكّرت مرّة كم ان لسوء الاختيار تداعيات قد تهدم حياتك بأكملها، وكم أنّ الندم لا يجدي نفعاً مع دموعك؟! كي تُحسني اختيار الشريك المناسب اليك أهمّ النصائح.

ias

 

حددي قيمك: من منظومة القيم التي اكتسبتها في طفولتك، والتي تربّيت عليها، حددي تلك التي لا يمكنك الاستغناء عنها أو المقايضة بها! فلنجاح العلاقة، على حبيبك أن يشاركك المعايير الأساسية نفسها، من دون مناقشة! اختبري نفسك : أي نوع يناسبك من الرجال؟

 

تحلّي بقليل من المرونة: ما قلناه في النقطة السابقة لا يعني ألا تكوني منفتحة، متسامحة ومرنة. لا تتخلّي عن رجل يتحلّى بصفات الشهامة والاخلاق لمجرّد أن ملابسه لا تُعجبك أو أنّه خلّ في إحدى قواعد الاتيكيت!

 

– لا تستعجلي الأمر: أحياناً، تشعرين أن بعض الفتيات يرمين بأنفسهنّ لمجرد الارتباط، وهذا ما يهمّنا تحذيرك منه عزيزتي.  اليك هذه الاشارات كي تتأكدي أنه فارس أحلامك.

 

ماذا ستقدّمين للعلاقة؟ تناسي قليلاً موجة الحب والغرام وفكّري بالتنازلات التي سوف تعطيها للعلاقة. تذكّري جيداً أن لا حب يستمر دون تضحيات، ولكنّ هذا لا يعني أن تقبلي الاساءة وحمل الأثقال بمفردك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية