أهم النصائح لتمضية ساعات الترانزيت من دون ملل

أهم النصائح لتمضي ساعات الترانزيت من دون ملل

تسافرين في رحلة ترانزيت ولعلّ أكثر ما يقلقك هو بطء الوقت بانتظار الوصول إلى وجهتك؟ في ما يلي نستعرض أهمّ النصائح التي تساعدك على الاستفادة القصوى من ساعات انتظارك في المطار حتّى أنّك لن تشعري أبداً بمرور الوقت!

ias

كيف تمضين ساعات الترانزيت من دون ملل؟

• استكشفي المطار:

إذا كنت تمضين ساعات الترنزيت في مطارٍ كبير، فربّما هناك الكثير للقيام به؛ إذ تتميز المطارات الكبيرة حجماً باحتوائها العديد من المطاعم والمتاجرالتي يُمكنك استكشافها. رغم أنّك لا تريدين إنفاق المال على التسوق قبل الوصول إلى وجهتك إلّا أنّ الوقت سيمضي بسرعة وأنت تشاهدين المتاجر من الخارج.

• خذي قيلولة:

غالباً ما تؤدي رحلات الترانزيت إلى اضطرابات الرحلات الجوية الطويلة. لذلك، إن كنت تشعرين بالنعاس والإرهاق، فننصحك بالتحقق عما إذا كان بإمكانك أخذ قسطٍ من النوم في أحد الفنادق القريبة من المطار. ولكن، احذري تفويت رحلتك!

• امضي الوقت بالمطالعة:

تُعد المطالعة من أفضل الطرق التي تساعدك على تمضية ساعات الترانزيت من دون ملل. إذا كنت تقرئين كتاباً أو رواية، فننصحك بإكمالها خلال وقت الإنتظار. كما يُمكنك أيضاً التوجه إلى أحد متاجر الكتب في المطار لاختيار ما يعجبك منها.

• دللي نفسك:

مما لا شكّ فيه أنّ ساعات الإنتظار قد تكون منهكة ومتعبة، ولكن ما رأيك في أن تحوليها إلى وقت راحة واسترخاء؟ بعض المطارات الكبيرة الحجم توفر خدمات المساج وتقليم الأظافر؛ فما رأيك في أن تدللي نفسك لتصلي إلى وجهتك وأنت مفعمة بالطاقة والحيوية؟!

• توجّهي إلى المدينة:

عند التخطيط لرحلتك، قومي ببحثٍ سريع عن المطار، وموقعه، والمعالم السياحية المحيطة به. إذا كنت قريبة من المواصلات العامة ومن مناطق الجذب السياحية المثيرة للإهتمام، فلا تتردّدي في زيارتها. ولكن، احرصي على تذكّر موعد الصعود إلى الطائرة لئلا تفوتي رحلتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية