أهم فوائد الشاي الاخضر للبشرة

أهم فوائد الشاي الاخضر للبشرة

يتمتع الشاي الاخضر بفوائد صحية للجسم وكذلك فوائد جمالية تزود بشرة وجهك بالنقاوة والعناية لكي تتمتعي باطلالة خلابة. اليك من ياسمينة أهم فوائد الشاي الاخضر للبشرة وتعرفي مع ياسمينة كيفية اعتماد ماسكاته الشهيرة.

ias

خلطة إزالة الجلد الميت: اخلطي ملعقة طعام من السكر مع نصف كوب من الشاي الاخضر المركّز ثم اغمسي قطعة من القطن بالشاي وافركيها بلطف طبعًا ولا تشدّي على وجهك بشكل دائري بدءًا من الرقبة حتى الجبين بحركة نحو الاعلى. استمري في فرك القطنة على الوجه حتى تزيلي الجلد وتلاحظي أنه يزال.

ماسك امتصاص الدهون المتراكمة: للعناية بالبشرة وتبييضها، عليك أن تخلطي ملعقتي طعام من نشا الذرة مع ملعقتي طعام من عصير الليمون الطبيعي بالاضافة الى أربع ملاعق كبيرة من الشاي الاخضر المركّز. اخلطي جميع المكونات المطلوبة ثم ضعي المزيج على بشرة وجهك لمدة 15 دقيقة، واغسليه بالماء البارد .بعدها، ضعي كمادات من الماء المثلج للحصول على بشرة نظيفة متألّقة.

العناية ببشرة الوجه: اعتمدي خلطة الوجه التالية لكي تحصلي على بشرة وجه نقية. انقعي البعضمن أوراق الشاي الاخضر في الماء المغلي ثم اتركيها حتى تبرد ومن بعدها ضعي ملعقة كبيرة من العسل على الاوراق وأضيفي أيضًا خيارة واحدة مطحونة. اخلطي كل المكونات جيدًا حتى تتجانس. ثم طبّقي هذا المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لكي تحصلي على النتائج التي تريدينه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية