أهم نصائح الشعر التي تناسب الوجه الدائري

أهم نصائح الشعر التي تناسب الوجه الدائري

فئة كبيرة من النساء العربيات يتمتّعن بوجه دائري، ويعانين من عدم قدرتهن على تطبيق التسريحات التي تحلو لهن بسبب خدودهن الممتلئة. لذلك، ومن هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم نصائح الشعر التي تناسب شكل الوجه هذا. فإن كنت من صاحبات الوجه الدائري اكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة ومثالية تليق بك.

ias
  • اعتماد فرق الشعر الوسطي: إختاري دائماً اعتماد الفرق الوسطي ان كنت من صاحبات الوجه الدائري، فهذه الطّريقة تساهم في تسليط الضوء على كبر الجبين ما يطوّل الوجه ويبرز تكاوينه بأسلوب متناسق. لذلك، وحتى لو نوّعت في شكل التسريحات إن كانت مرفوعة أو منسدلة أو حتى جانبية، إختاري دائماً الفرق الوسطي. اكتشفي أيضاً بالصور 4 تسريحات شعر عصرية لصاحبات الوجه الطويل

  • تطبيق غرة الشعر بطول متساو: في حال قرّرت أن تقصي غرة شعرك بأسلوب متدرّج، لا بدّ من التشديد على عدم تقصير الغرة كثيراً. من الأفضل أن تكون بمستوى الفكين وذلك لإخفاء امتلاء الخدود ومنح الوجه طولاً متناسقاً.

  • اسدال الغرة حتى عند رفع الشعر: في حال أردت تطبيق تسريحات الشعر المرفوعة تنصحك ياسمينة بإسدال الغرة بالفرق الوسطي على وجهك، هذه الطريقة تخفي امتلاء الخدود وتساعد في تسليط الضوء على جمال التكاوين وجاذبيتها.

  • تطبيق قصة شعر "البوب" العصرية: في حال أردت تغيير لوك شعرك واعتماد قصة عصرية، تنصحك ياسمينة بتطبيق قصة البوب، على أن تكون بطول متوسّط يصل عند العنق. إمتنعي من اعتماد الغرة المتدرجة لأن الطّويلة من الأمام تخفي إمتلاء الخدود وتسلط الضوء على منطقة الوجه الممتدة من الجبين حتى الذقن.

إقرأي المزيد: 4 تسريحات مثالية لإخفاء أذنيك الكبيرتين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية