أوريا كروز تُعلن عن موعد انطلاق رحلتها الجديدة في البحر الأحمر

أوريا كروز تُعلن عن موعد انطلاق رحلتها الجديدة في البحر الأحمر

مصدر الصورة: حساب AROYACRUISES@

بعد انتظار أوريا كروز تُعلن عن موعد انطلاق رحلاتها الجديدة في البحر الأحمر، وفتح باب الحجوزات من خلال موقعها الإلكتروني.

ias

تتميز أوريا كروز منذ انطلاقها بخياراتها المبتكرة وتجاربها المميزة للمسافرين، لكونها الخط العربي الأول من نوعه في مجال الرحلات البحرية السياحية، ولك أن تتذكري اعلان كروز السعودية عن رحلاتها لرأس السنة 2023.

تجربة استثنائية على شواطئ البحر الأحمر

أعلن حساب “أوريا كروز” على منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن فتح باب الحجز لرحلات متنوّعة، حيث من المقرر أن تبدأ الرحلات السياحية في البحر الأحمر في شهر ديسمبر المُقبل، وتشمل جولة الكروز الإبحار على طول شواطئ البحر الأحمر والتنقل في وجهات بين مصر والأردن مع زيارة جزيرة خاصة تابعة لشركة “كروز السعودية”.

تبدأ أسعار الكبائن من 558 ريال سعودي للشخص في الليلة الواحدة، وتختلف الأسعار بحسب الرحلات والتجارب الترفيهية المُختارة، والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال زيارة رابط الحجز الخاص بهم.

الجدير بالذكر أن “أوريا كروز” تتميز بتصميمها الفريد الذي يتلاءم مع الذوق العربي لتقديم تجربة ترفيهية استثنائية يتواجد بها أكثر من 20 مرفق ترفيهي ومناطق للتسوّق ومسارح ومنتجع للإسترخاء وعروض ترفيهية متنوعة، كما تمتاز بتصميم الكبائن والأجنحة التي تضمن للمسافرين أعلى درجات الراحة والرفاهية، مع الاستمتاع بتجربة ألذّ المأكولات والمشروبات خلال الرحلة.

في الختام وحول حديثنا عن الترفيه تابعي أحداث ترفيهية مليئة بالإثارة تترقبها مدينة جدة بنهاية شهر مايو 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية