أورينتال ريد كاربت باللون الوردي

نظم نادي دبي للسيدات, العضو في مؤسسة دبي للمرأة يوم الخميس 11 أكتوبرعرض أزياء "أورينتال كاربت" والذي أكمل عامه الخامس كحدث الأناقة الراقية وقد حمل شعار اللون الوردي تماشياَ مع حملة شهر أكتوبر للتوعية حول مرض سرطان الثدي حيث أضيفت إلى تشكيلات المصممات أزياء وردية ترمز إلى الرجاء والأمل في الشفاء.

ias

 

ويعد عرض أزياء " أورينتال ريد كاربت باللون" حملة سنوية  تهدف إلى إلقاء الضوء على المواهب الإماراتية الشابة في تصميم الأزياء وإبرازها أمام عدسات الإعلام وتعريف الأسواق المحلية والعالمية بها.
وقد تميز الحفل بوجود حضور إعلامي مكثف ونخبة من سيدات المجتمع, حيث قدمت الحفل المذيعة "دينا شرف" مقدمة برامج من مؤسسة دبي للإعلام.

 

 

كما بدأ العرض بمجموعة  المصممة الإماراتية فاطمة الفلاسي "بوتيك لمستي" عن الألبسة الجاهزة والسهرة التي شدت الانتباه بفساتين السهرة المبتكرة.  ثم تلا ذلك عرض العبايات للمصممة , أسماء بن سلوم من "خزانتي للعبايات" حيث تتجلى في تصميماتها أناقة وسحر العباية عبر الانسيابية قي اختيار نوع القماش والإبداع في اختيار التصميم.  أما فئة الجلابيات والفساتين أمتعتنا بها وهن لمياء عبد العزيز مع بدور خوري من "ديزاينز إمباير" واللتا أبدعتا بتطريزات متألقة ترسم الروح الشرقية للجلابية مع ابتكار في الأسلوب المستوحى من الفن التركي. ثم اختتم العرض خلال عرض الأزياء الوردية المهداة من المصممات إلى حملة دعم مرضى سرطان الثدي. تابعينا على ياسمينة موضة للتعرف على المجموعة الكاملة لكل منهن والحوار الخاص الذي دار معهن.

وفي نهاية الحفل قدمت "منى بن كلي" المدير التنقيذي لنادي دبي للسيدات شهادات التقدير للمصممات المشاركات.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية