أولاد المشاهير: التعرّض للتنمّر بسبب جمال أهلهم

أولاد المشاهير: التعرّض للتنمّر بسبب جمال أهلهم

أسباب التنمّر كثيرة ولكن بعض أولاد المشاهير كانوا ضحية التنمر بسبب جمال أهلهم ولأنهم لا يشبهون ما يتوقّعه الجمهور منهم، كما أن النجم الذي يخفي أولاده لا يسلم أيضًا من التعليقات السلبية.

ias

وتقع المقارنة بشكل سريع جدًا بين أطفال النجوم وذويهم من دون الانتباه الى عوامل كثيرة كالعمر والماكياج وبعض التعديلات التجميلية، ما يدفع النجوم الى الرد مباشرةً وبعنف أحيانًا.

محمد رمضان يخوض معركة مستمرة ضد التنمّر!

رغم شهرته وثقته بنفسه الى حد اعتبار نفسه الرقم واحد من دون منازع، الى أنه يخوض معارك كثيرة ضد التنمر وكان أبرزها هذه السنة بسبب سخرية الجمهور من لون بشرة ابنه، ولكن اللافت بالموضوع أن المقارنة كانت بوالدة الفتى، أي زوجة رمضان. 

سيرين عبد النور وابنتها تاليا

لسنوات عديدة أصرت سيرين عبد النور على اخفاء ملامح ابنتها تاليا وفي كل مرة كانت تجيب بأنها لا تريد أن تعرضها لضغط وسائل التواصل وأحكام الناس الذي سيقارنونها بأطفال النجوم الآخرين، وهي ترى ابنتها أجمل فتاة بالكون، ولكن بعد سنوات وبعدما ظهرت تاليا قارنها الجمهور هذه المرة بوالدتها التي كانت تصرّ أن تكون حازمة بمواقفها من دون أن تحرج ابنتها أو تجرح مشاعرها. 

ابنة رانيا يوسف

هذه المرّة لم يكن الجدل حول ظهور رانيا يوسف أو فستانها الشفاف، انما هجوم على ابنتها الكبرى ياسمين بسبب وزنها الزائد ولكن على ما يبدو رانيا قررت تجاهل كل من يتعرّض لها وهكذا فعلت رغم انقسام الجمهور بين من طالبها بحظر كل من يتنمّر على ابنتها وبين من لامها على الموضوع!

سلاف فواخرجي لم تسكت!

في بث مباشر معها في تموز الماضي تعرّض ابن سلاف فواخرجي للتنمر بطريقة قاسية بسبب وزنه الزائد وقارنه الجمهور مباشرةً بأمه الجميلة سلاف ووالده الرشيق وائل رمضان ولكن سلاف لم تسكت قط ورغم أنها حاولت تجاهل الأمر في البداية وعدم اعارة التعليقات السلبية أهمية، الا أنها أجابت في النهاية قائلة " هدول ناس مريضين بحسو بالانتصار لما يشتموا طفل، ما بيعرفوا شو يعني طفل"! وكانت قبلة سلاف في مسلسل شارع شيكاغو ثارت الجدل وهكذا رد زوجها على من انتقدها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية