Yasmina

أين عليك تمضية شهر عسلك بحسب برجك؟

أين عليك تمضية شهر عسلك بحسب برجك؟

لعل كل امرأة تحلم بالزواج من الشريك المثالي بعد علاقة حب قوية تجمعهما، إلاّ أنها تضيع حين يقع عليها اختيار وجهة تمضية شهر العسل.

من هنا، تعرّفك ياسمينة على الوجهة المثالية لتمضية شهر عسلك بحسب برجك.

اختبري نفسك: لأي شهر عسل تحتاجين؟

برج الحمل

ننصحك يا عزيزتي بزيارة جنوب شرقي آسيا، بعيداً من اختيار أماكن الاستجمام والراحة، خصوصاً أنك شخص ذكي ويحب اكتشاف الأمور الجديدة والغامضة وبالتالي ستمضين أجمل الأوقات عند زيارتك لبلدان هذه المنطقة.

برج الثور

ننصحك يا عزيزتي بتمضية شهر عسلك في وادي نابا الشهير، نظراً لإمكان تمتّعك بأفضل المأكولات والمشروبات وأجمل الأوقات من خلال تنفيذ نشاطات متنوعة ومسلية، خصوصاً أنك شخص يحب اختبار الحياة إلى أقصى الحدود.

برج الجوزاء

نظراً لشخصيتك الخاصة بك والمتأثرة كثيراً بطفولتك، فإن لندن تعتبر المكان المثالي بالنسبة لك لتمضية شهر عسلك، نظراً للتاريخ العريق لهذه المدينة الرائعة.

برج السرطان

تميل مولودة برج السرطان الى اختبار الأمور العاطفية وذات البعد الحسي وبالتالي ننصحها بقصد أيرلندا لتمضية شهر عسلها.

برج الأسد

نظراً لقوة شخصية مولودة هذا البرج وقدرتها على تحقيق توازن هائل بين قلبها وعقلها، فإن باريس مدينة الحب تشكل المكان المثالي بالنسبة لها لتمضية شهر عسلها. (إكتشفي مع ياسمينة أهم نصائح للعروس في شهر العسل!)

برج العذراء

نظراً لحساسية مولودة برج العذراء وحبها الدائم الى قصد أماكن الراحة من هنا ننصحها بقصد اليونان لاختبار أجمل الأوقات الرومانسية في شهر العسل.

برج الميزان

من المعروف أن مولودة برج الميزان تميل الى تمضية الأوقات الرومانسية والجميلة وبالتالي فإن إيطاليا تشكل أفضل وجهة لها لتمضية شهر العسل، لما لهذا البلد من تاريخ عريق.

برج العقرب

إن مدينة البندقية الإيطالية المشهورة تاريخياً بأنها مدينة الحب والعشاق تشكل أفضل وجهة سياحية لمولودة برج العقرب نظراً لشخصيتها القوية المتميزة بشغف المشاعر وقوتها.

برج القوس

نظراً لشغف مولودة برج القوس بخوض المغامرات الجديدة والمسلية، فإن سفاري في أفريقيا أفضل ما يمكنها القيام به خلال شهر عسلها.

برج الجدي

بالنسبة لك، فإنك تحبين تمضية الوقت الجميل مع الحبيب بعيداً من الناس ضمن وقت ومكان مخصص لكما كثنائي وبالتالي ننصحك بزيارة البرازيل.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو فإنها امرأة ذات حب وشغف لتعلّم المزيد واكتشاف الأمور الجديدة واختبار مواقف جديدة بعيدة عن المألوف أو الروتين وبالتالي ننصحها بزيارة أيسلندا في شهر عسلها

برج الحوت

إنك امرأة تحبين المياه للغاية وبالتالي لن يكون ما هو أجمل بالنسبة لك خلال شهر عسلك من زيارة جزر المالديف والتمتع بأجمل الأوقات الرومانسية والرخاء والاستجمام.

اقرئي المزيد: ما هي العادة الاجتماعية المزعجة التي لديك بحسب برجك؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني