أيّة حقيبة تختارين لشتاء 2015؟

تماماً مثلما نسعى لاكتشاف الصيحات الجديدة في كلّ موسم، من المهمّ أن نسعى أيضاً إلى اكتشاف موديلات الحقائب الرائجة في هذا الموسم وذلك لما تشكّله الحقيبة من أهميّة في إضفاء اللمسة المميّزة على إطلالتك.

ias

 

                إكتشفي ابرز موديلات الحقائب لشتاء 2015!

 

إذاً، أيّة حقائب تختارين لشتاء 2015؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- حقيبة Prada الجلديّة: إختاريها لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة كالإطلالة المؤلّفة من البذلة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع القميص الأبيض الكلاسيكي والحذاء المروّس من الأمام كما يمكنكِ اختيار هذا السروال بألوان مختلفة كالزهري أو الأزرق أو الفوشيا بدل من اختياره باللون الأسود.

 

2- حقيبة Bloomsbury من Burberry: لإطلالة مستوحاة من أسلوب القبائل أي موضة الترايبيل والستايل البوهيمي، اختاري هذه الحقيبة من بربري واعتمديها مع الملابس بموضة الـ Plaid أي المقطعة أو مع الجينز والسترة المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe أو مع موضة المشلح أو Blanket.

 

3- حقيبة Diorissimo من Dior: لإطلالة مميّزة، اختاري هذه الحقيبة وارتديها مع الجينز والأحذية بالكعب العالي واختاري القمصان الكلاسيكيّة أو الـ T Shirts الأساسيّة Basics المنسّقة مع سترات البلايزر.

 

4- حقيبة Orb منCeline: إختاري هذه الحقيبة لإطلالة عملية وارتديها مع جينز البوي فرند مثلاً والـ T Shirts أو الشورتات والقمصان الناعمة والواسعة والأحذية المسطّحة كأحذية الـ Loafers أو الـ Slip On.

 

5- حقيبةSaint Laurent: بما أنّ موضة الـ Fringe رائجة في شتاء 2015، إختاري حقيبة سان لوران بستايل الـ Bucket وارتديها مع التنانير الماكسي المطبّعة بالأشكال الهندسيّة أو بنقشة الترايبيل ونسّقيها مع القمصان الأساسيّة باللون الأبيض مثلاً أو ارتديها مع الشورتات القصيرة الممزّقة وأحذية الكاحل لإطلالة مستوحاة من ستايل رعاة البقر.

 

6- حقيبة علبة الحليب منCHANEL: لإطلالة ملفتة، اختاري هذه الحقيبة وارتديها مع تنورة التول المنفوخة مثلاً والـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو مع الإطلالة بموضة المونوكروم والـ Minimalism كتلك المنسّقة مع السروال والبلايزر الرسمية وحذاء الـ Brogue الرجالي.

 

7- حقيبة Cloud من Miu Miu: اختاريها لإطلالة عمليّة وارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة والـ T Shirts والأحذية الرياضيّة أو مع الجينز بالقصّة الواسعة والقمصان والأحذية بكعب الـ Wedge.

 

8- حقيبة Peekaboo من Fendi: لإطلالة فاخرة وشتويّة بامتياز، اختاري هذه الحقيبةة المزيّنة بالفرو وارتديها مع معاطف الفرو أو مع الفساتين الصوفية والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل المنسّقة مع ليغينغ الجلد مثلاً والكنزات الصوفية الماكسي.

 

9- حقيبة leather and metal trunk منLouis Vuitton: لإطلالة ملفتة وغريبة، اختاري هذه الحقيبة على شكل الصندوق وارتديها مع البذلة الرسمية أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة والقميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الإطلالة المستوحاة من الستايل العسكري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية