إكتشفي أبرز موديلات الحقائب لشتاء 2015!

مهما اخترتِ من أزياء مميّزة، لا بدّ من أن تكون حقيبتك ملفتة كي تبدو إطلالتك كذلك، لذلك، لا بدّ من اختيار الحقيبة المناسبة لإطلالتك والتي تتماشى مع الستايل الذي تعتمدينه والتي تعكس في الوقت ذاته صيحات الموضة الرائجة.

ias

 

بالصور، إكتشفي أغرب موديلات الشنط لشتاء 2015!

 

فما هي أبرز موديلات الحقائب الرائجة في شتاء 2015؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- الحقائب على شكل الصندوق: إنّها موضة الـ Boxy Bags والتي تأتي مربّعة أو مستطيليّة والتي تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك إذ تناسب الإطلالة المستوحاة من حقبة الستينيات وكذلك الأزياء الأنيقة كالتنورة متوسّطة الطول وتلك بالقصّة المستقية أو الفساتين بالقصّة الضيّقة أو السروال الرسمية مع القمصان بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

 

2- الحقائب بستايل الـ Bucket: إنّها من موديلات الحقائب الأبرز هذا الموسم، فاختاريها لإطلالة حيويّة وارتديها مع الستايل البوهيمي أو الغجري أي مع الفساتين أو التنانير الماكسي أو ارتديها مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينزات الممزقة والقمصان المقطعة بموضة الـ Plaid مثلاً أو مع قمصان الجينز.

 

3- الحقائب بالسلاسل الحديدية: تبرز هذا الموسم الـ Chain Bags أي الحقائب بالسلاسل الحديدية، هذه الحقائب التي تناسب الإطلالة الحيويّة وكذلك الرسمية حيث ترتدينها للإطلالة الأولى على شكل حقائب الكتف أي من خلال السلاسل فيما تعتبرينها، للإطلالة الثانية، كلاتش مثلاً وترتدينها باليد.

 

       إكتشفي موديلات الشنط الرائجة لشتاء 2015 من أسبوع الموضة في باريس!

 

4- الحقائب المزينة بالشراريب: تعكس هذه الحقائب موضة الـ Fringe وهي تناسب موضة الترايبيل أو القبائل والأقمشة المطبّعة بالنقشة الإثنيّة أو الإفريقيّة.

 

5- الحقائب المستوحاة من الحقبات القديمة: نعرّف عن هذه الحقائب كحقائب الريترو Retro Bags وهي تأتي بموديلات تذكرنا بحقبة الستينيات أو السبعينيات مثلاً، لذلك، ارتديها مع الأزياء التي تعكس هذه الحقبات أيضاً أي مع موضة الأقمشة المنقّطة Polka Dots أو مع السراويل أو الجينزات بقصّة الخصر العالي.

 

6- الحقائب بالأشكال الغريبة: تماماً مثلما رأينا التصاميم المطبّعة بالرسومات الكرتونيّة والأشكال الغريبة، تسيطر على عالم الموضة اليوم مجموعة من الحقائب بالرسومات المطبّعة بالأشكال الغريبة والتي تأتي بأشكال غريبة كحقائب علب الحليب مثلاً، فارتدي هذه الشنط مع جينز البوي فرند والكنزات المطبّعة بالأشكال أو الرسومات الغريبة.

 

     بالصور، إكتشفي أجمل الشنط باللون الأحمر النبيذي لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية