أيّ حقيبة تختارين في شتاء 2015 من ديور؟

لا شكّ بأنّ الحقيبة تعتبر من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة وما يؤكّد ذلك، حرص النجمات والفاشينيستا على اختيار أجمل الحقائب دائماً وانتقائها من أهمّ الماركات وأجدد المجموعات، لذلك، نرى أنّه في كلّ موسم، تتصدّر بعض الحقائب لائحة الحقائب الأكثر انتشاراً إذ نلحظ معظم عاشقات الموضة يتهافتن على حقيبة واحدة من فترة لأخرى.

ias

 

على رغم  أنّه لم يمرّ الكثير من المواسم على انضمام راف سايمونز إلى ديور إلا أنّ المصمّم استطاع أن يثبت مدى فهمه للدار وخطوطها العريضة وذلك من خلال التصاميم والأكسسوارات الرائعة التي يقدّمها لنا في كلّ مجموعة لا سيّما من حيث الحقائب التي تلفتنا دائماً ولشتاء 2015 نتوقّع أن تكون حقائب Dior من بين الأشهر في عالم الموضة والأكثر انتشاراً لدى نجمات هوليوود اللواتي نتوقّع أن يتهافتن على هذه الحقائب لا سيّما حقيبة Be Dior التي برأينا هي الأجمل لما تعكسه من لمسة أنيقة وفي الوقت ذاته حيويّة، الأمر الذي يساعد هذه الحقيبة لتكون رفيقتنا الدائمة في كل المناسبات.

 

          بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء ديور لصيف 2015!

 

فكيف تنسّقين حقيبة Be Dior المميّزة في شتاء 2015؟

 

1- ارتديها مع التنورة الماكسي: تبقى التنورة الماكسي رائجة حتى في موسم الشتاء، فارتديها مع قميص كلاسيكيّ تضعينه تحتها وتنسّقين فوقه كارديغان طويلة مع حذاء كاحل مسطّح واختاري حقيبة Be Dior بإحدى ألوان ملابسك.

 

2- ارتديها مع الفستان متوسّط الطول: بما أنّ هذه الحقيبة تعكس الستايل الأنيق وبما أنّ الفستان متوسط الطول يبقى موضة رائجة، اختاريها له وارتدي معه الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام ونسّقي مع الفستان معطف من الفرو.

 

3- ارتديها مع السروال الجلدي: من أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2015، السروال الجلدي بموضة الـ Track Pant، فارتديه مع سترة رياضية أو بقياس كبير مطبّعة برسومات مميّزة واختاري الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers أو أحذية الـ Slip On واختاري حقيبة Be Dior بألوان مميّزة وملفتة.

 

            بالصور، إكتشفي حقائب وأحذية ديور لشتاء 2014!

 

4- ارتديها مع معطف الكاب: من يتابع أخبار الموضة، يدرك أنّ أبرز صيحة في شتاء 2015، معطف الكاب أو المشلح وتحديداً الـ Blanket، لذلك، اختاري هذه الموضة ونسّقيها مع شورت قصير وجوارب داكنة وأحذية طويلة الساق ولكن إحرصي أن تختاري حقيبة Be Dior بإحدى الألوان الأساسيّة الكلاسيكيّة كالبيج أو البني أو الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية