أيّ قطع تختارينها لشتاء 2015 بنقشة النمر؟

لا يمكن وصفها بموضة جديدة، فنقشة النمر موجودة دائماً في عالم الموضة وعلى مرّ المواسم ولكنّها قد تبرز في مواسم أكثر من مواسم أخرى إذ تغيب ويأتي حضورها خجولا في بعض المواسم كشتاء 2014 وذلك بعدما سيطرت على شتاء 2013 لتعود هذا الشتاء وتشكّل إحدى الصيحات الأبرز في عالم الموضة.

ias

 

        إكتشفي هنا موضة نقشة النمر في شتاء 2013!

 

لذلك، لا تتردّدي في اقتناء بعض الملابس بنقشة النمر ولكن إعرفي أيّ قطع تختارين لكي تبقى إطلالتك مميّزة وملفتة، تتماشى مع صيحات شتاء 2015!

 

1- التنورة متوسّطة الطول: بما أنّها من الصيحات الأكثر رواجاً هذا الموسم، اختاريها بنقشة النمر وبقصّة مستقيمة وارتدي معها الكنزة الواسعة أي الفضفاضة بموضة الـ Oversized Sweater ونسّقي معها إما حذاء الكاحل أو الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة وبالكعب الرفيع على أن تكون هذه الأحذية إما بنقشة النمر أيضاً وإما بأحد الألوان الكلاسيكيّة كالبيج أو الأسود.

 

2- الفستان بنقشة النمر:إختاريه بقصّة مستقيمة ونسّقي معه معطف الكاب أو المشلح، فهذه القطعة من الصيحات الأبرز كما أنّها تضفي لمسة مميّزة مع الفستان بنقشة النمر أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاريها طويلة الساق وباللون الأسود وارتدي الكلاتش بالقياس الكبير.

 

3- الكاب أو المشلح: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم الـ Cape، فاختاريه بنقشة النمر وارتديه مع الفساتين باللون الأسود أو مع القمصان أو التوبات باللون الأسود والجينز واختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي.

 

         تعرّفي هنا على صيحات موسم شتاء 2015!

 

4- التنورة القصيرة: من صيحات الموضة هذا الموسم التنانير القصيرة، فاختاريها بنقشة النمر وارتديها إما فوق الليغينغ كما هو رائج هذا الموسم أو مع الجوارب الداكنة واختاري الـ T Shirt أو الكنزات القطنيّة العادية معها.

 

5- الكنزة بنقشة النمر: لإطلالة حيويّة، من الرائج جداً أن ترتدي الكنزة فنسّقيها فوق القمصان الكلاسيكيّة باللون الأبيض وارتديها مع السراويل أو الليغينغ الجلدي وأحذية الكاحل المسطّحة بأسلوب الـ Chelsea أو اختاري حذاء المحارب Combat Shoes.

 

          إكتشفي هنا الأزياء الرائجة في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية