إكتشفي موضة الأزياء الأبرز في موسم شتاء 2015!

يقترب موسم الصيف من النهاية ليبدأ موسم الشتاء وتظهر معه صيحات جديدة، فبعد ارتدائنا موضة التنانير متوسّطة الطول والقمصان القصيرة أي Crop Tops والأحذية الرياضيّة وأحذية الـ Birkenstock في موسم الصيف، ها نحن على موعدٍ من صيحات أخرى، فما هي أوّل هذه الصيحات التي ستسيطر على خرائننا في الموسم المقبل؟

ias

 

إنّها موضة الكنزات الصوفيّة المعروفة بـ Sweater Dressing والتي تأتي إما على شكل كنزة فضفاضة أي بقياس كبير Oversized أو على شكل فستان متوسّط الطول أو ماكسي، هذه الموضة التي برزت في عروض أزياء العديد من دور الأزياء العالمية أمثال Stella Mccartney، Celine، Lanvin، Marc Jacobs و Salvatore Ferragamo، فكيف تنسّقين هذه الموضة؟

 

1- الفساتين على شكل كنزة طويلة: ارتديها مع أحذية الكاحل أو مع الأحذية طويلة الساق واختاري لها العقود الملفتة والكبيرة Statement Necklace أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة، فنسّقي مع هذه الفساتين، أحذية المحارب بالشرائط Combat Shoes واختاري الشالات المربّعة الكبيرة أو البونشو أي المشلح.

 

2- الكنزة الواسعة والفضفاضة: ارتديها مع الشورتات القصيرة واختاريها بأقمشة مقطّعة بمربّعات أي بموضة الـ Plaid لا سيّما في حال كانت هذه الكنزات باللون الواحد وبإحدى الألوان الأساسيّة كالبيج أو الأسود أو الرمادي ولا تنسي أن تنسّقي معها الجوارب الضيّقة والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Loafers أي التي تأتي مزيّنة بالشراريب من الأمام وذلك لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات.

 

         بالصور، إكتشفي أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2014-2015!

 

3- الكنزة مع السراويل: من الرائج في موسم شتاء 2015 أن ترتدي الفساتين فوق السراويل، فلما لا تنسّقين إذاً الكنزات الطويلة فوق السراويل أيضاً؟! إعتمدي هذه الموضة وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي وحاولي تجنّب الأكسسوارات الملفتة والكبيرة واعتماد تسريحة شعر ناعمة ومرفوعة عن وجهك.

 

4- الكنزة الكبيرة على شكل فستان قصير: اختاري كنزة صوفيّة بقياس كبير وبقصّة فضفاضة وارتديها مع الجوارب والأحذية المسطّحة المميّزة مثل الأحذية الرجالية Brogue أو أحذية الـ Loafers.

 

           بالصور، إكتشفي موضة الستينيات لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية