أيّ لونٍ تختارين لشتاء 2012؟

من المهمّ أن تتعرّفي على الألوان الرائجة في كلّ موسم، فلا يكفي أن تكتشفي الصيحات فقط إذ إنّ عمليّة اختيار الملابس في كلّ موسم لا تكمن في اختيار القصّة الرائجة فقط إنما أيضاً في انتقاء الألوان الطاغية، فما هي ألوان شتاء 2012-2013؟

ias

 

1- اللون البنفسجيّ: يعتبر هذا اللون من الألوان الشتويّة وهو يناسب الأسود كما البني والرمادي، فهو من الألوان المميّزة التي تضفي لمسة حيويّة إلى مظهرك.

 

2- اللون البرتقالي: إنّه من الألوان التي كانت رائجة في صيف 2012 ويبدو أنّها ستبقى مستمرّة في الشتاء ولكن احرصي أن تختاري اللون البرتقالي الصحيح حيث أنّ لون الدراق هو الأكثر رواجاً.

 

3- اللون البرتقالي الفاتح: ليس بجديد أن نقول لكِ أنّ ألوان الباستيل رائجة هذا الموسم ولكن يبدو أنّ اللون البرتقالي الفاتح المائل إلى الزهري الفاتح رائج في شتاء 2012.

 

4- اللون الأزرق الكحلي: إنّه من الألوان الشتويّة ولكن جديد هذا اللون لشتاء 2012، هو اعتماده مع الأسود.

 

5- اللون الأزرق الملكيّ: يعرف هذا اللون بالـ Cobalt Blue أو Royal Blue وهو من الألوان الطاغية في شتاء 2012.

 

6- اللون الأزرق المائل إلى الأخضر: من عروض دور الأزياء، لاحظنا طغيان هذا اللون الذي أتى في معظم الأحيان بالقماش المخمليّ والحريريّ والساتان.

 

7- اللون الأصفر: على الرغم من أنّه يعتبر من الألوان الصيفيّة إلا أنّ هذا اللون رائج في شتاء 2012 ويمكنكِ اختياره بالأقمشة المطبّعة أو اعتماده مع لون آخر بطريقة الـ Color Blocks.

 

8- اللون الأحمر الدمويّ: لعلّه من أكثر الألوان الرائجة لشتاء 2013، فهو يناسب الصيحات الخاصة بشتاء 2013 كالملابس الجلديّة وموضة المرأة الرجل.

 

 

وأنتِ أيّ لونٍ تفضّلين من هذه الألوان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية