Yasmina

أي أبراج هي الأصدق والأوفى؟

الصدق والوفاء

في مشوارك الحياتي وعلاقاتك الانسانية لا شكّ بأنك تبحثين عن الصديق الوفي، والحبيب الملتزم والزميل الصادق الذي يتمنّى لك الخير. ولأنّ الأبراج تدّعي تحديد ملامح الشخصية الأساسية تعالي نلقي نظرة سوياً على الأبراج الأصدق والأوفى.

اختبري نفسك: من أنت أمام العواطف؟

- برج الثور: برج يُعرف بشخصيته الحساسة وقلبه الطيب وعشقه للاستقرار. الثور برج يطارد السلام ويبحث عنه في كل مواقفه الحياتية. يتميّز مواليد هذا البرج بصفات الاخلاص والالتزام، الصدق وتحمّل مسؤولية من يتكىء اليهم. من جهة أخرى، يعتبر برج الثور مخططاً ناجحاً، يتطلّع دائماً الى الأمام ودائم الجهوزية لتحدّي المشاكل والأزمات التي تعترضه وخصوصاً في العلاقات الانسانية فهو انسان لا يؤمن بالخصام بين البشر.

- برج السرطان: بين الأبراج الـ12، يُعتبر السرطان الأكثر اهتماماً لايجاد علاقات انسانية آمنة يستقرّ في كنفها. يقدّس العائلة والحياة المنزلية، ولا يشعر بالسعادة أو يلتمسها إلاّ حين يستقرّ عاطفياً. من جهة أخرى يعتبر السرطان من الأبراج القليلة التي تستثمر بالانسان، أي يضع كل آماله في الصداقات والمعارف وفي الحب. لا ينسى أصدقاءه، لا يتخطّى حبيبه ولا يطعن بقريبه.

- برج الميزان: برج دائم البحث عن السلام والانسجام خصوصاً في العلاقات الانسانية، بسبب ميله اللاواعي الى العدل والانصاف. على رغم أن هذا البرج يهرب من الأزمات أكثر مما يواجهها، ينطوي على نفسه، يرى من حوله أنّه يأخذ الأمور بجدية وشخصية بالغة، إلاّ أن مصيره الصفح والعودة، فهو أهل للثقة والاخلاص.

- برج العذراء: يتميّز هذا البرج بشخصية الحساسة، بحس الابتكار العالي لديه وبصدقه وتعاطيه المباشر حين يتعلّق الأمر بالمشاعر وباحتياجات الآخرين. غالباً ما يُعتبر العذراء داعماً كبيراً لأصدقائه وأحبائه، إذ هو دائماً صاحب الكتف الذي يمكن لأي أحد أن يبكي عليه، مشكّلاً الصورة المثالية لشريك الحياة.

اقرئي المزيد: أي أبراج قد تقدم على الخيانة؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر