أي أشقر تختارين لفصل الصيف بحسب لون بشرتك؟

لا شكّ بأنك ومع قدوم فصل الصيف بدأت تفكيرن في صبغة اللون الأشقر التي تناسب هذا الموسم بالذات، لاسيما وأنها تضفي الحيوية والإشراق الى إطلالتك. لكن في المقابل تعلمين جيداً أنه ليس بإمكانك اختيار اللون الأشقر الكلاسيكي واعتماده من دون التأكد من أنه يليق بتدرج لون بشرتك. لذلك اختارت ياسمينة أن تسهل عليك الأمر وتعرفك على اللون المناسب لك.

ias

للبشرة السمراء

  • الأشقر الفاتح شرط عدم الإقتراب من الجذور: إن كنت من صاحبات البشرة السمراء من الأفضل الا تغيري كثيراً في لون شعرك بل أتركي الجذور على طبيعتها في حال كانت بنية أما إن كانت سوداء فاصبغيها بالبني وأضيفي خصلات الأشقر الفاتح أي البيجي الى أطراف وداخل فروة رأسك.
  • الأشقر الذهبي: إختاري أيضاً لون الأشقر الذهبي، فهو مثالي للبشرة الداكنة أو السمراء لاسيما وأنه يسلط الضوء على جاذبية تكاوين الوجه ليعزز جماله. أتركي بعض الخصلات الداكنة داخل الشعر لإطلالة أكثر طبيعية.

للبشرة الحنطية

  • الجذور الداكنة مع الأشقر العسلي الفاتح: إن كنت من صاحبات البشرة الحنطية فأنت تحتاجين لإبراز جمال وجاذبية عينيك لذلك لا بدّ من البقاء على الجذور الداكنة المتناغمة مع لون الرّموش والحواجب واعتماد خصل العسلي الفاح لتفتيح الوجه وإبراز جماله.
  • الأشقر الأبيض: يمكنك إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة أن تستعيني باللون الأشقر الأبيض الذي يشبه الشيب تقريباً، هذا اللون يفتح البشرة كثيراً ويبرز تكاوين الوجه الجذابة. يمكنك ترك الجذور تنمو والمحافظة على لونها الداكن.

للبشرة البيضاء

  • البني مع خصلات الأشقر الكاراميل: اختاري لون البني الشوكولاته وفتحيه بخصل الأشقر الكراميل، التدرج البني سيتناعم مع العيون والشفاه ليمنحهما الجاذبية اللازمة والأشقر يأتي ليبرز جمال وإشراق البشرة البيضاء.
  • الأشقر البلاتيني: تعتبر صاحبات البشرة البيضاء من أكثر النساء اللواتي يليق بهن الخصل البلاتينية، لكن تنصحك ياسمينة بتطبيق الماسكارا والقلم الأسود أو الأيلاينر دائماً وذلك لعدم خسارة جاذبية الوجه والظهور بإطلالة باهتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية