إجراءات جديدة ضد كورونا في مولات وأسواق الرياض

أحد المراكز التجارية بالرياض

أحد المراكز التجارية بالرياض

بعد تفشي فايروس كورونا في عديد من دول العالم، زادت الاحتياطات والإجراءات الوقائية منعاُ لانتشار الفيروس، حيث ألزمت أخيراً أمانة منطقة الرياض الأسواق التجارية، والمطاعم، والمحلات، باتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية لحماية مرتاديها.

ias

الإجراءت الوقائية الجديدة

في بيان صادر بالأمس عن أمانة الرياض، جاء التوجيه بضرورة تعقيم عربات التسوق للأسواق التجارية الكبرى، ووضع المعقمات في أرجاءها، وكما وجهت الأمانة أيضاً المجمعات التجارية بوضع معقمات في دورات المياه وفي أنحاء المجمعات، وجاءت هذه التوجيهات لحماية مرتادي هذه التجمعات من الفيروس المتفشي، ولك أن تتعرفي على أعرض وعلاج فيروس كورونا.

بالإضافة لمراكز التسوق شددت الأمانة أيضاً على ضرورة ارتداء الكمامات من قبل مقدمي الغذاء في المطاعم، وكذلك العاملين في محلات الحلاقة، حيث يتم التشديد على ضرورة لبس الكمامات والقفازات، وحديثاً عن الإجراءات الوقائية من الفيروس اطلعي على الإجراءات التي اتّخذتها الدور العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

قد سبق أن أعلنت وزارة الصحة السعودية في وقت سابق عن الحالات السبع التي تم تسجيلها في البلاد، والتي يتم عزلها حالياً في المستشفى وتقديم الخدمة الصحية لها، وفق الإجراءات الصحية المعتمدة، داعية المواطنين إلى الإفصاح عن تواجدهم في البلدان التي تفشى فيها الفيروس حرصاً على سلامتهم وسلامة مجتمعهم، وأخيراً أطلعي على كيف تحارب السعودية فيروس كورونا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية