ما هي اعراض وعلاج فيروس كورونا؟

اعراض وعلاج فيروس كورونا

مع انتشاره في الكثير من دول العالم، يتساءل الجميع عن علاج فيروس كورونا واذا كان من الممكن الشفاء منه، تابعي معنا لتتعرفي على اهم اعراضه وان تم التوصل للعلاج.

ias

حالات من الخوف والهلع تُصيب جميع دول العالم ومنها العربية وهذا بسبب انتشار فيروس الكورونا الذي يهدد مختلف الفئات العمرية، وبعد ان تعرفت معنا مسبقاً على ما هو فيروس الكورونا، سنقدم لك في هذا المقال أعراضه وطرق الوقاية منه واذا تم إختراع علاج له.

أعراض فيروس الكورونا

الكورونا هو عبارة عن مجموعة كبيرة من الفيروسات التي تسبب الكثير من المشاكل الصحية ولا تظهر أعراضه إلا بعد يومين أو 14 يوماً من تاريخ الإصابة به، ومن اهم هذه الأعراض:

علاج فيروس الكورونا

بعد أن أودى بحياة أكثر من 3 آلاف شخص من مختلف الدول وأصاب أكثر من 8 آلاف منهم، يتساءل الجميع إن تم التوصل لعلاج لهذا الفيروس، ولكن من الجدير بالذكر ان لم يتوصل الأطباء والإختصاصيون لعلاج مناسب يشفي من الكورونا فيروس. وفي هذا السياق، اشار الأطباء أن العلاج يعتمد على إجراءات أساسية وضرورية ومنها مضادات الفيروسات التي تضعف قدرتهم على الدخول الى خلايا جسم الإنسان وتمنع تضاعفها وتكاثرها.

وقد أعلن نائب الرئيس الأميركي في مؤتمر صحفي أجراه أنه من الممكن ان يتم التوصل لدواء أو علاج لفيروس الكورونا مع حلول الصيف أو الخريف، وأشار ان الى حين الوصول الى هذا الوقت، يجب الإلتزام بكل الطرق والتدابير الوقائية التي تمنعك من الإصابة بهذا الفيروس وإتباع الطرق لتقوية المناعة ضد فيروس الكورونا.

وأخيراً، قامت الدول بإتخاذ الكثير من التدابير والإجراءات الوقائية، تعرفي على اهمها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية