إحذري هذه الصفات العاطفية في برج العقرب

برج العقرب

لأنّ  برج العقرب يُعتبر من أكثر الأبراج التي تُفهم خطأً، يهمّنا مساعدتك في فكّ شيفرة مواصفات هذا البرج العاطفية ولفت نظرك الى أبرز التحوّلات التي تطرأ على مواليده لحظة يخرق قلوبهم سهو كيوبيد ويقعون في الحبّ!

ias

                               اختبري نفسك: بأي عين ترين الحب؟

 

– عاطفية مفرطة: إن كنت تبحثين عن شريك يرى فيك جائزة حياته الكبرى، يعتبرك الأفضل بين نساء الكون بأكمله، خالية من الأخطاء والشوائب لن تجدي كمواليد برج العقرب. عندما يعشق العقرب، يصبح مجنوناً بمن يحبّ، يصبّ جمّ اهتمامه عليه، وينسى الكون لصالحه. ولأنّ الحسنات لا تخلو من السيئات التي تقابلها، لن يقوى مواليد هذا البرج على السيطرة على غيرتهم التي قد تتطوّر الى حبّ تملّكي.

 

– شخصية مغناطيسية: يتميّز مواليد هذا البرج بشخصية تجذب الآخرين اليها، وهي بطبعها الفلكي تعشق الأضواء والاطراءات والاهتمام الزائد حتّى ولو لم تتفاعل معه. وهنا قد تصابين أنت بالغيرة عزيزتي خصوصاً حين ينبهر حبيبك العقرب بأي اهتمام أو حتّى نظرة أو رسالة عشوائية على مواقع التواصل الاجتماعي.


                       ما هي العبارات التي تجعلك تكسبين ثقة الآخرين؟

 

– حساسية مفرطة: انتبهي جيداً واحذري الوقوع في حبّ الشريك العقرب لأنّ المفاجأة بحساسيته المفرطة ستكون حليفتك الدائمة بعد أية ملاحظة، أية كلمة أو أي تصرّف بسيط تافه قد يصدر من ناحيتك، والأصعب عزيزتي في هذا السياق أنّه قد يكتم سبب انزعاجه وحزنه عليك لوقت طويل وعليك عندها الغوص في التحاليل والاستنتاجات قبل أن تكتشفي هول المصيبة وأنّه يجدر بك الاعتذار عن تصرّف بهذه التفاهة!

 

– الغيرة الحارقة: من هو الصديق الأقرب الى الحساسية والحبّ التملّكي؟ الغيرةطبعاً! حبّك لمولود برج العقرب سيضعك امام مفارق حياتية كثيرة، من الاختيار بين صديقاتك وبينه وصولاً الى السير بين النقاط في العمل والمواقف الاجتماعية، لأنّ غيرته قد تصل الى الشكّ بسهولة وعندها لك أزمات لا تحمد عقباها!

 

                 أسباب وعوامل تزيد من الغيرة لدى النساء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية