إحصلي على شعر مالس بعد الإستحمام بعيدا عن استخدام الحرارة

فئة كبيرة جدا من صاحبات الشعر المموج والكثيف، يُجبرن على تصفيف شعرهن بأدوات تصفيف الشعر الكهربائية بعد الإستحمام كي يستطعن التحكم بمظهره والتألق بإطلالة جميلة وأنيقة. لكن في المقابل، لا يمكن غض النظر عن التلف والأضرار الذي تلحقه الحرارة العالية بالشعر . لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أفضل خلطة طبيعية تملس الشعر وتتحكم يمظهره بعيدا عن الحرارة، إكتشفي مكوناتها وطريقة اعتمادها.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها:

  • زيت الزيتون: يحتوب عناصر مرطبة ومغذية تمنع جفاف الخصلات وتحميها من التلف وإليك كيف يجعل شعرك يتغيّر تماماً في أقل من 5 أيّام!

  • أوراق إكليل الجبل: تحتوي عناصر مملّسة للشعر تساعد على التحكم بالنفشة وبالتموجات الكثيفة.

  • قشرة الموز: تحتوي القشرة موز كمية كبيرة من البروتينات، التي تغذي الفروة وتعزز لماعيته والمسؤولة عن تمليس الشعر والتحكم بنفشته.

أما بالنسبة لخطوات تحضير واستخدام هذه الوصفة، فعليك تسخين الخليط المؤلّف من نصف كوب من زيت الزيتون وقدر ملعقة كبيرة من أوراق اكليل الجبل المجففة. عندما تبدأ الخلطة بالغليان، أطفئي النار، واحتفظي بها في وعاء مغلق. بعد ساعة على الأقل وبعد أن يصبح الخليط بارداً بإمكانك استخدامه وتطبيقه على فروة شعرك من الجذور حتى الأطراف، ثم تدليكه ليتغلغل كما يجب داخل الخصلات، أتركيه لنصف ساعة على الأقل قبل الإنتقال الى غسله بالشامبو. أتركيه يجف بعيدا عن الحرارة وستاتحظين فورا نعومته .

تنصحك ياسمينة باستعماله لمرة في الأسبوع على الأقل حتى تحصلي بعد شهر على شعر مالس، لامع وصحي.

إقرأي المزيد: كم مرة في الأسبوع عليك غسل شعرك بحسب نوعه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية