إحصلي على ماكياج الحفلات بالخطوات

من إطلالة الفنانات في حفلاتهنّ، نستوحي تقنيات وأسلوب الماكياج المناسب للسهرات والحفلات الراقصة. إذ يعتبر ماكياج الحفلات صارخًا بعض الشيء نظرًا لاعتماده في السهرات الليلية، حيث أنّ كثافة الماكياج ضرورية ليبقى ثابتًا رغم الإضاءة والتصوير.

ias

 

أحمر الشفاه:

لتحصلي على ماكياج الشفاه الخاص بالحفلات على مثال النجمة الذهبية نوال الزغبي (إكتشفي أسرار ماكياج نوال الزغبي!)، إختاريه أوّلاً بالتركيبة الكثيفة والجافّة لأنّها كفيلة كي تثبت ولا تزول سريعًا. إعتمدي التقنية الثلاثية الأبعاد والتي ترتكز على تحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه من نفس لون أحمر الشفاه، طبّقيه بواسطة ريشة رفيعة لتتمكّني من مدّه على كامل شفاهك. وأخيرًا ضعي القليل من ظلال العيون اليبضاء عند وسط شفاهك لتزيد الضوء المثالي لماكياج الحفلات.

 

 لون البشرة:

كالفنانة إليسا أتقني توحيد لون بشرتك واختاري الدرجة البرونزية الجذابة. بعد تقشير بشرتك وإزالة الجلد الميت، رطّبيها بالخلطات الخاصّة بنوع بشرتك. إختاري كريم الاساس الكريمي بالتركيبة الكثيفة لتتمكّني من تخبأت كل البثور والبقع الداكنة وتوحّدي لون وملمس بشرتك. بعدها طبّقي البودرة لتزيدي ملمس وجهك نعومةً، بحيث أنّ الملمس المخملي يجذب الكاميرا لتطلّي بأجمل اللوكات (إطلالات إليسا في كليب"أسعد واحدة"…تكريس لكلاسيكيّة فريدة!)

 

ماكياج العيون:

تألّقت الفنانة نجوى كرم بماكياج عيونها الناعم، بما أنّها ركّزت على استخدام ظلال العيون الفضيّة البراقة. من الرائج هذا الموسم إطلالة للعيون الميتاليكية بتقنية المرغ الدائري على الجفون المتحرّكة والسفلى ايضًا.

كما اختارت النجمة كارول سماحة الكحل الأسود لماكياج حفلات جريء (بالصور، ماكياج كارول سماحة الذي يناسب المرأة العربية الثائرة). إنّه الآي لاينر العريض والممدود على كامل حدود الجفن. لا تنسي أن تكسري من قساوة اللون الأسود بقلم الكحل الذهبي لتزيدي عينيك بريقًا وسحرًا. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية