إختاري أحذيتك في شتاء 2019 بهذا القماش فقط!

نتكلّم دائماً عن أهميّة اختيار الأحذية المناسبة والرائجة إذ وكي تأتي الإطلالة ناجحة يجب أن تكون الأحذية ملفتة وليس فقط الملابس فمن تهمل أحذيتها وإن اختارت الأزياء المميّزة لن تبدو إطلالتها كذلك.

ias

يمكن تلخيص موضة أحذية شتاء 2019 بـ أحذية رعاة البقر Cowboy التي تعكس أسلوب الـ Western فهذه هي الموضة الأشهر ولكن مهلاً هناك قماشاً يسيطر على الأحذية في الشتاء القادم وهو بديل القماش الجلديّ وتحديداً اللماع فما هو؟

ارتدي في شتاء 2019 الاحذية بجلد التمساح

إنّنا نتكلّم عن قماش التمساح أو الذي يوحي بأنّه كذلك Coco Effect إذا صحّ التعبير، هذا القماش الذي يمكن أن تختاريه لأحذية الكاحل أو الأحذية طويلة الساق أو حتى الأحذية الكلاسيكيّة وأيضاً حذاء رعاة البقر.

ولكن إن كنتِ تتساءلين كيف تنسّقين هذه الأحذية بهذا القماش، فالجواب ليس بالصعب إذ يمكنكِ اعتمادها مع التنانير أو السراويل المقطّعة Plaid أو حتى المقلّمة كما يمكنكِ اللجوء إلى اختيار هذه القطع بألوانٍ أساسيّة واللجوء إلى الكنزات أو القمصان بنقشة النمر أو الحيوانات أو اختيارها بألوانٍ أساسيّة هي أيضاً لا سيّما إذا كان قماش الأحذية بأسلوب التمساح يعكس نقشة الحيوانات.

استبدلي الاحذية الجلدية باحذية بجلد التمساح

إلى جانب ذلك، تأتي هذه الأحذية بجلد التمساح لتليق كثيراً مع الدنيم والجينز المنسّق مع الكنزات الصوفيّة أو السترات السويديّة كذلك تليق هذه الأحذية كثيراً بالسراويل المخمليّة بقماش الـ Corduroy.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية بهذا الجلد مع التنانير المنسدلة بالقماش الحريريّ والرائجة جداً هذا الشتاء، هذه التنانير التي تأتي منسّقة مع كنزات صوفية أو من الريش لا سيّما أنّ مزج هذه الأحذية بجلد التمساح مع التنانير بقماش ناعم يضفي لمسة أنيقة على هذه التنانير.

إقرأي المزيد: 6 صيحات أساسيّة سأجعلها في خزانتي في شتاء 2019 وهذا ما يجب أن تفعلينه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية