6 صيحات أساسيّة سأجعلها في خزانتي في شتاء 2019 وهذا ما يجب أن تفعلينه!

اكتشفي ابرز صيحات شتاء 2019 والتي يجب ان تكون في خزانتك

لا شكّ أنّ رحلة البحث عن الملابس المناسبة والصيحات الرائجة تسبق بداية الموسم وبما أنّنا نقترب من موسم الشتاء، لا بدّ من البحث عن الصيحات الرائجة في الموسم القادم وذلك لاختيار ما يناسبنا منها وتضمين خزانتنا بها ضماناً لإطلالة ملفتة تعكس توجّه الموضة السائد.

ias

في ما يلي، اخترت أن أكشف 6 صيحات سأحرص بنفسي أن تكون في خزانتي، صيحات أعتقد أنّه يجب أن تكون في خزانتكِ كذلك الأمر وأتوقّع أن تسيطر بعضها في حين تبقى الأخرى مهمّشة من قبلك حيث أنّه من الممكن ألا تدركي أنّها رائجة ومهمّة هذا الشتاء.

القماش المزموم Ruching!

القماش المزموم من ابرز صيحات شتاء 2019

البداية مع القماش المزموم والذي يشكّل تفصيلاً أساسيّاً هذا الصيف ويبقى مستمراً في الشتاء القادم، هذا القماش الذي نراه يسيطر على قصّة الفساتين وحتى التوبات والقمصان. مهما كان لون ملابسك ومهما كنتِ ترتدين، لا تتردّدي في شراء تلك القطع التي تأتي مزمومة فهذا التفصيل البسيط هو الذي سيجعل إطلالتك ملفتة.

لون الفوشيا Magenta!

لون الفوشيا من ابرز الوان شتاء 2019

على الرغم من أنّ الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي والبني هي التي تسيطر عادة على موسم الشتاء وعلى الرغم من أنّ الألوان القويّة أو النيون نراها أكثر في موسم الصيف غير أنّ لون الفوشيا يبدو رائجاً كثيراً في الشتاء القادم وتحديداً بأسلوب مونوكروميّ حيث ترتدينه مع أحذية لماعة مثلاً وتحديداً جلديّة لماعة أو بنقشة النمر أو النقشة الميتاليكيّة.

القماش الميتاليكيّ!

القماش الميتاليكي من ابرز صيحات شتاء 2019

يعود القماش الميتاليكيّ إلى الواجهة مجدداً رغم أنّه لم يغب عن عالم الموضة ولكنّه عائد هذا الشتاء بقوّة ومن الرائج تنسيقه مع أقمشة ناعمة وأنثويّة أكثر قماش التول أو الدانتيل.

القماش المخمليّ Corduroy!

القماش المخملي من ابرز صيحات شتاء 2019

برز الموسم الماضي ولكنّه هذا الشتاء سيكون من أكثر الأقمشة سيطرة، إنّه القماش المخمليّ الذي يأتي بألوانٍ أيضاً هذا الموسم والذي يعكس أسلوباً بوهيمياً و Vintage والذي يأتي مع السترات والفساتين والجينزات أيضاً فلا تتردّدي في اختيار هذه القطع بهذا القماش.

البيجاما الأنيقة!

ملابس البيجاما موضة في شتاء 2019

أيضاً، ليست بموضة جديدة إنما تعود بقوّة هذا الشتاء. إنّنا نتكلّم عن موضة البيجاما أي ملابس النوم التي تبرز هذا الشتاء بقصّة وأسلوبٍ أنيق وراقٍ وتبرز مع السروال الواسع تحديداً وتعتبر من الصيحات الملائمة للإطلالة الرسمية.

نقشة النمر!

نقشة النمر من ابرز صيحات شتاء 2019

ستتأكّدين هذا الشتاء وفور أن تصبح المتاجر مليئة بالتصاميم الشتويّة أنّ نقشة النمر هي الأبرز هذا الموسم والمسيطرة بشكلٍ كبير أكان في عالم الأزياء أو حتى الأكسسوارات فلا تجعلي خزانتك من دونها لا بل إملئيها بأكبر عدد ممكن من القطع بهذه النقشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية