إختاري القميص بالربطة الأمامية لصيف 2014!

من مواسم عدّة، برزت موضة القميص بالربطة الأماميّة، هذه الموضة المعروفة بـ Tie Front Blouse وها هي في صيف 2014 تعود إلى عالم الموضة لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة، فكيف ترتدينها بطريقة مميّزة؟

ias

 

بالصور، إكتشفي موضة القمصان الرياضيّة في صيف 2014!

 

1- ارتديها مع التنورة بالقصّة المستقيمة: من الصيحات الرائجة، التنورة السكيني أي Pencil Skirt، فارتديها مع القميص بالربطة الأمامية واعتمدي موضة المونوكروم واختاري التنورة باللون الأسود والقميص باللون الأبيض أو بالقماش المقلّم بلوني الأبيض والأسود أي بموضة الـ Stripes واختاري الأحذية المروّسة من الأمام Stiletto.

 

2- ارتديها مع الجينز: إختاري إما جينز البوي فرند أو الجينز الممزّق واختاري القميص بالربطة الأمامية بإحدى ألوان النيون واختاري الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو Loafers أو الأحذية الرياضيّة وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات ملفتة كالأساور والخواتم.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق القميص الأبيض في صيف 2014!

 

3- ارتديها مع الشورت: إختاري شورت الدانتيل أو الجينز واختاري القميص بالربطة الأمامية بألوان الباستيل أو النيود وارتدي معه الصنادل المفتوحة كأحذية الغلادييتر أو ارتدي أحذية الباليرينا الناعمة وزيّني هذه الإطلالة برباط شعر مميّز كالـ Turban أو Headband.

 

4- ارتديها مع السراويل الواسعة: من صيحات الموضة في صيف 2014، سراويل الـ Palazzo وسراويل الـ Culotte، أي التي تأتي واسعة، فارتديها مع هذه القمصان واختاريها بألوان قويّة متناقضة مع ألوان السراويل وذلك لتطبيق موضة الـ Color Blocks.

 

إكتشفي هنا موضة صيف 2014 الغريبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية