إختاري النظارات الشمسية كهدية للعيد لهذه الأسباب

تسيطر النظارات الشمسية اليوم على إطلالات النجمات الأمر الذي يؤكّد رواجها وأهميّتها في تعزيز اللوك العصري المتكامل. لذا، رأينا أنّه من المناسب أن يتمّ إهداء هذا الأكسسوار الأنيق والفخم خاصّةً إذا تمّ اختياره من أشهر الماركات العالمية. والسؤال الأوّل الذي يجب طرحه لشراء هذه الهدية هو: أيّ موديلات نظّارات شمسيّة تناسب وجهك؟ وانطلاقاً من ذلك يمكنك تحديد أيضاً شكل وجه أحبّائك الذين سيتنعّمون بهديتك غير المتوقّعة.

ias

وقبل الغوص في أشكال النظارات الشمسية التي أقترح عليك من الماركات، كوني واثقة من أنّ هذه الهديّة قيّمة جداً لأنّها دخلت عالم الموضة من الباب العريض من حيث الألوان التي سمحت للمرأة بأن تعتمد النظرات الشمسية في المناسبات كافّة. كما إنّ تصاميم إطار النظارات في الآونة الأخيرة أتت بأشكال متنوّعة بين الفخمة والحيوية مما يسمح للمرأة باعتمادها بالتنسيق مع أكثر من ستايل.

النظارات الشمسية من Tom Ford مثالية لمختلف الأذواق

النظارات الشمسية من Tom Ford 2020

من علامة Tom Ford يمكنك الاختيار من بين تصاميم عددة محدّدة المعالم مثل تصميم نظارات الطيّارين الشهير الذي يناسب النساء والرجال أو التصميم المربّع المبهرج أو حتّى الإطار الملفت للنظر على شكل عيون القطة. تزدان جميع هذه النظارات الشمسية حصرياً برمز T الذي تشتهر به العلامة. قدّمي واحدة من هذه النظارات إلى أحبائك، فلا شكّ في أنّها ستلفت الأنظار وتُضفي رونقاً مميّزاً خلال احتفالات هذا الموسم.

النظارات الشمسية من GUESS للوك عصري

النظارات الشمسية من GUESS 2020

تتّسم مجموعة النظارات الشمسية من GUESS بتصاميم كبيرة الحجم بإطارات ضيّقة مستوحاة من موضة الشوارع بطابع رياضي وأنيق في آن واحد، وتزدان بألوان حيوية وجريئة تُضفي رونقاً خاصاً على إطلالة المرأة المعاصرة. إختاري من GUESS هديتك لأحبائك الذين يعشقون الموضة واللوكات العصرية.

النظارات الشمسية من Valentino أنيقة وفخمة

النظارات الشمسية من Valentino 2020

إنّ مجموعة نظارات من Valentino تعبّر يتصاميمها عن تكريم جمال المرأة الفريد لأنّها أنيقة بإطارها الفخم المرصّع بالأحجار الكريمة اللامعة مع حفر حرف V تيّمناً بأوّل حرف من إسم العلامة. تتميّز هذه النظارات بلونها الأسود الذي يعكس أسلوب المرأة الأنيقة. إختاري من Valentino هذه النظارات الشمسية كهدية مميّزة لمن تحبّين.

النظارات الشمسية من Roberto Cavalli خفيفة الوزن وحديثة

النظارات الشمسية من Roberto Cavalli 2020

تجدّد علامة Roberto Cavalli تصاميمها الخاصة لتجسّد أسلوب الدار الحقيقي من خلال إطلاق تصاميم عصرية تتّسم بأشكالها الهندسية لتلبي احتياجات المرأة المواكبة لآخر صيحات الموضة. لذا، إختاري من Roberto Cavalli هذه التصاميم العصرية التي تحاكي تتميّز بخفّة وزنها وأسلوبها الذي ينضح جاذبية وحداثة، بالإضافة إلى خاصيّة الزجاجة المرآة الملوّنة.

لا تتأخّري بل اختاري هدايا العيد من قائمة ياسمينة المميزة واسعدي قلب أحبائك في موسم الإحتفالات المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية