إختاري هدايا العيد من قائمة ياسمينة المميزة

لائحة هدايا من ياسيمنة

مع حلول فترة الأعياد، تكشف لك ياسمينة عن لائحة هدايا مميزة من أشهر الماركات لتتمكني من اختيار الأكثر رواجاً. وتتوحّه ياسمينة بهذه اللائحة من الهدايا إلى المرأة التي تعشق الموضة، فتسهّل عليك عملية اختيار الهدية المناسبة.

ias

الأكسسوارات الأساسية لشتاء 2020… هدية مثالية!

لائحة هدايا من ياسيمنة

تطلق Bally مجموعة مميّزة من الهدايا التي تحمل بصمة العلامة الفنية بمناسبة الأعياد من خلال حملة إعلانية عبر الإنترنت. وتتميّز هذه المجموعة بتنوّع القطع التي تطال الأذواق كافّة. وقد اخترت لك حقيبة باللون الأحمر المناسب للأعياد والرائجة بمسكة اليد مع البكلة الذهبية. وقد نسّقت معها النظارات الشمسيةمن نفس اللون بالإطار الجذاب. تعدّ هذه القطع من الأكثر الهدايا اختياراً للمرأة المحبّة الموضة.

الأقراط… هدية مميّزة!

لائحة هدايا من ياسيمنة

أمّا من متجر Mango فأنصحك باختيار الأقراط الطويلة الأكثر رواجاً. وقد اخترت لك كهدية تلك المميزة بالشراشيب وأخرى بحبات اللولو. إن اعتماد الأقراط في المواسم المقبلة يعدّ خطوة أساسية لتحقيق اللوك العصري، لذا إهدي من تحبين هذه الأقراط خاصّةً إذا كانت تحبّ الموضة وتعتمد أجدد إصداراتها.

الفرو والحذاء الرجالي … الهدية الأكثر رواجاً!

لائحة هدايا من ياسيمنة

والهدية الأخيرة، يمكنك اختيارها من Urban Outfitters صاحبة المجموعة المنوّعة. ولأنني أنصحك بأن تتسوّقي الهدية المميّزة الرائجة، اخترت لك هديتين وهما إمّا الجاكيت الفرو الأكثر طلباً في شتاء 2020، وإمّا الحذاء بأسلوب الجزمة الرجالية الذي يعكس اسلوباً عصرياً مرحاً لتحقيق اللوك المثالي للمرأة الروك في الشتاء المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية