إختاري ظلال العيون بألوان الصيف

لكلّ وقت إطلالته المميّزة بأناقتكِ المعتادة! فحافظي إذًا على سحركِ أينما كنتِ وتعلمّي تقنيّات سهلة وسريعة لوضع الماكياج،  لتكوني السيّدة الواثقة من نفسها بمستحضراتٍ ألوانها طبيعية وإسمها عريق في عالم التجميل.

ias

لا يُخفى على أحد أهمية العينين في إبراز جمال وجهكِ لذا خصّصنا لكِ بعض الإرشادات لتتألّقي بماكياج جذّاب هذا الصيف.

قبل كلّ شيء لا تنسي عزيزتي أن تدلّكي وجهكِ بكريم النهار بعد تنظيفه  قبل وضع الماكياج. ضعي خافي العيوب وافركيه جيّدًا وبنعومة حول عينيكِ، بعدها ضعي كريم الأساس على وجهك ومدّيه من الداخل إلى الخارج بطريقة متساوية واختاريه بشكل يتناسب مع نوعيّة بشرتك.

والآن ركّزي على عيونكِ وحدّديها بالألوان لأنّ الموضة في عالم المكياج هذا الصيف تركّز على ظلال العيون كمستحضر أساس يجب أن تضعيه في حقيبتكِ الخاصّة.

من L’Oréal Paris إليكِ ظلال العيون من مجموعة Couleur Infaillible بألوانها المركّزة وملمسها المخمليّ. إختاري مستحضر L’Oréal Paris الجديد بثقّة لأنّه يدوم حتى 24 ساعة بعد وضعه على جفونكِ.

وإذا كنت ترغبين بنظرة الـ "ميتاليك" لا تترددي واختاري مجموعة ظلال العيون من Giorgio Armani تجدينها بالألوان الترابية والبركانية.

لا تنسي عزيزتي أن تضعي المسكارا لتكثيف رموشكِ وهنا ننصحكِ بمسكارا Effet Faux Cils  من Yves Saint Laurent المُضاد للمياه، يُناسبكِ خلال أيّام الحرّ والشتاء لرموشٍ ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية