إختتام عرض فساتين زفاف Pronovias مع أيرينا شايك

في سياق متابعة ياسمينة لأسبوع العرائس في برشلونة، وبعدما نقلت إليك عرض روسا كلارا وما جاء فيه من صيحات أنيقة
للعروس، وتصاميم رائعة لفساتين الزفاف، تختار لك هذه المرّة الماركة الإسبانيّة Pronovias المعروفة عالمياً بأعمالها العرائسيّة التي تستحق المتابعة الدقيقة. الخبر الأبرز الذي حصل هو إختتام العارضة العالميّة أيرينا شايك للعرض، فماذا في التفاصيل؟

ias

علاقة قويّة تجمع أيرينا بالدار، فهي ليست المرّة الأولى التي تظهر بالثوب الأبيض بتوقيع Pronovias، وقد سبق لها أن شاركت في إطلاق مجموعة عرائسيّة له في العام 2012، ولكن هذه المرّة حضرت على المنصّة بثوبي زفاف، الأوّل تميّز بموضة الكاب أو المشلح، وذكّرنا بثوب سولانج نولز التي إرتدته منذ أشهر في زفافها، والثاني أتى غاية في الأنوثة، مع القصّة الأنيقة والضيّقة المزيّنة بقماش المخرّم، والتول المصنوع من لون الجسم، وتنورة الحوريّة التي إعتمدت في التصميم ترافقت مع ذيل طويل أضاف الكثير من الفخامة والتميّز إلى الفستان الأبيض.

فساتين روسا كلارا 2016 في أسبوع العرائس في برشلونة

أيرينا التي أبدت إعجابها الكبير بالثوب التي إرتدته، أقرّت أنّها تتمنى الحصول عليه يوم زفافها. معترفة أنّ أمر الزواج ليس بعيداً عنها، وهي التي حكي عن علاقة جديدة تربطها بالنجم الهوليوودي الوسيم برادلي كوبر، بعدما إنفصلت عن لاعب الكرة كريستيانو رونالدو منذ فترة ليست ببعيدة.

فساتين زفاف Pronovias تختتم أسبوع برشلونة العرائسي 2014

بالعودة إلى مجموعة Pronovias فقد إستوحين في غالبيّتها من فساتين الأميرات في الحكايات والقصص الخياليّة، تميّزت بالتفاصيل الدقيقة والأنيقة بواسطة أقمشة فخمة مثل كريب، الأورغانزا، القطن البيكيه،الحرير شانتيي والدانتيل، لتمم إطلالة العارضات مع التيجان والطرحات وأكسسوارات الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية