إخسري الوزن مع حيلة أكياس الثلج المثبتة علمياً

هل تعلمين أن الحرارة الباردة تساعد على حرق الدهون بطريقة أسرع ومن دون بذل أي مجهود؟

ias

هذا ما اكتشفه الباحثون من خلال تحليل أنواع الدهون ومدى تأثرها بالحرارة الباردة، فالدهون في الجسم نوعان: الأبيض الذي يصعب التخلّص منه والبني الذي يحرقه الجسم بسرعة.

ولاحظ العلماء بعد إجراء عدة تحليلات أن من يقضي معظم وقته في الطقس البارد تتحول الدهون في جسمه من بيضاء إلى بنية، وبالتالي يصبح التخلّص منها سهلاً.

ولكن بعد العودة إلى منازلهم الدافئة تتحول الدهون مجدداً إلى البيضاء بفضل التغيير في حرارة الغرفة، ولهذا السبب ينصح الأطباء بالجلوس لبضع ساعات في غرفة حرارتها متدنية، أي ما بين الـ 10 و 15 درجة، مع إرتداء ملابس خفيفة لأن الجسم سيضطر إلى حرق السعرات الحرارية للمحافظة على درجة معتدلة من حرارة الجسم.

أما الحرق الكبير للسعرات الحرارية فيبدأ عندما يتعرّض الجسم لتدني كبير في حرارته، فبعد وضع الثلج على المناطق التي ترغبين بتنحيفها، ستزيد عملية حرق الدهون بنسبة 300 % وستخسرين الوزن في غضون 12 يوماً إذا واظبتِ على إعتماد هذه التقنية 3 مرات يومياً.

كل ما عليكِ فعله هو وضع مكعبات الثلج في كيس بلاستيكي ومن ثم إغلاقه بإحكام. غطّي الكيس بقطعة من قماش وضعيه على منطقة البطن أو أي منطقة ترغبين بمعالجتها لمدة 30 إلى 60 دقيقة، ولكن شرط أن تحرّكي الكيس بين الحين والآخر لكي لا تتجمّد الأوعية الدموية.

بعد الإنتهاء لا تضعي الماء الساخن على بطنكِ لتدفئته، بل غطّيه بقطعة من القماش لبعض الوقت وستشعرين بأنكِ أصبحتِ أفضل، كما أننا ننصحكِ بالمحافظة على حرارة المنزل معتدلة وباردة قليلاً لتحفيز عملية حرق الدهون.

إقرئي أيضاً: هذا ما يحصل لجسمكِ بعد شرب الماء على معدة فارغة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية