إذا كان البنصر أطول اصبع في يده، فهذه هي مواصفات المرأة التي تعجبه!

إذا كان البنصر أطول اصبع في يده، فهذه هي مواصفات المرأة التي تعجبه!

إذا اعتقدت أن اجتماع شكله الخارجي مع شخصيته المرحة وتصرفاته الرصينة هي ما تجعله يواعد المرأة التي يريد، فأنت حكماً على خطأ. فقد تبيّن، أن أصابع الرجل عموماً وامتلاكه لاصبع أطول من الآخر وتحديداً البنصر يلعب دوراً كبيراً في هذا السياق، ويجعله ينجذب الى امرأة دون الأخرى.

ias

فقد أظهرت دراسة حديثة أن الرجل الذي يكون اصبع البنصر في يده أطول من الأصابع الاخرى، ينجذب الى المرأة التي تملك جسماً على شكل الساعة الرملية والذي يعتبر الجسم المثالي.

والسبب؟ يرجع الخبراء ذلك، أي طول اصبع البنصر الى ارتفاع مستوى الهرمون الذكوري أي التستوسترون في جسمه، والذي يجعله حكماً يحظى بمظهر ذكوري جميل غالباً ما يجذب أكثر النساء جمالاً وجاذبية.

وأكّد العلماء من كلية الطب في جامعة جاجيلونيان في كراكوف- بولندا، أن الرجال الذي يكون فيه الاصبع الرابع من يدهم أطول من الاصابع الاخرى، يزيد احتمال حصولهم على شريكة تملك جسماً مثالياً أي خصراص رفيعاً ومحدداً وصدراً كبيراً وبارزاً، وذلك بنسبة 4 مرات أكثر عن الرجال الآخرين.

ليس ذلك وحسب، بل أظهرت الارقام أيضاً أن الرجال الذين يملكون اصبع البنصر أطول من الاصابع الاخرى غالباً ما يتزوجون نساء أكثر خصوبة من غيرهن، ويعاملونهن بلطف أكثر من الرجال الآخرين!

اقرئي المزيد: ما الحقائق التي يكشفها ابهام زوجك عن شخصيته؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية