Yasmina

إذا كشف لك هذه الأسرار فهو مستعدّ للزواج بك!

إذا كشف لك هذه الأسرار فهو مستعدّ للزواج بك!

تبلغ العلاقات عمقها عندما يصل الحب والتفاهم والانسجام الى أقصى درجاته. وفي هذه المرحلة تحديداً تكون الشفافية بمثابة الضمانة الوحيدة لوجود الحب ونجاح العلاقة.

لهذا السبب، يمكن التأكد من قوّة حب الرجل لشريكته إذا أفصح لها عن بعض الأسرار التي يحاول الرجال إخفاؤها إجمالاً، نظراً لميلهم الى الحفاظ على الخصوصية. فما هي الأسرار التي يؤكد إفصاحه عنها أنه يحبك ويعتبرك شريكة حياته؟

أوضاعه المادية:

ينظر المجتمع الى الرجل وكأنه المعيل والممول والمسؤول عن الأعباء المادية، لذا يحاول الرجل أن يخفي مشاكله المادية تجنّباً لتزعزع صورته كرجل. لكن في حالات العلاقات المتينة والجديّة، يجد الرجل راحة وثقة في التحدث مع حبيبته بأبرز المحطات المادية التي مرّ بها، أو المسؤوليات الاقتصادية التي تنتظره. فإذا صارحك عن المدفوعات المتوجّبة عليه أو كشف لك عن معاشه، فهذا يعني أن يثق بك ويعتبرك شريكة حقيقية.

نقاط ضعفه:

لأن الرجل هو ركيزة مجتمعاتنا وعلامة القوّة في أي عائلة، يرفض الرجل أن يعترف بنقاظ ضعفه أمام أي شخص. لكن أمام زوجته أو حبيبته فال مانع لديه، لذلك إذا كنت تعرفين نقاط ضعف شريكك فاعرفي مكانتك في قلبه.

علاقاته:

يمتنع الرجل عن الاعتراف بتفاصيل علاقاته القديمة وأخبار النساء اللواتي مررن في حياته، فهو يميل إجمالاً الى الكتمان والسرية ، عكس المرأة. أما إذا روى لك عن تجاربه السابقة وقصّ تفاصيلها، فهذا يعني أنها أصبحت من الماضي ولا مانه لديه أن يشاركك ما مرّ في حياته. لذا فأنت مميزة بالنسبة له.

اقرئي المزيد: المرأة التي تتحلى بهاتين الصفتين يمكن أن تجذب أي رجل

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية