Yasmina

إذا كنت تنتمين الى هذا البرج، فهذا يعني أنك توقعين الرجال بشباكك بسهولة تامة!

إذا كنت تنتمين الى هذا البرج، فهذا يعني أنك توقعين الرجال بشباكك بسهولة تامة!

هل تلاحظين أنّك تلفتين انتباه الجميع أينما ذهبت ومن دون الحاجة الى القيام بأي مجهود؟ وهل تتساءلين لماذا يغرم بك كل هؤلاء الرجال بالرغم من أنّك لم تحاولي حتى التقرب منهم أو إظهار صفاتك الحميدة؟ لا تستغربي ولا تتساءلي كثيراً، فالمرأة الدلو هي المرأة التي تجيد ايقاع جميع الرجال ومن مختلف الابراج في شباكها وبسهولة تامة.

ففي زمن صعب فيه إيجاد الحبّ الحقيقي، تجد المرأة الدلو نفسها محور انتباه الرجال واهتمامهم، إذ يقعون بسرعة أسرى لجمالها أولاً، ولروحها المرحة ثانياً. ولعلّ أكثر ما يحبّه الرجل في المرأة الدلو هي صراحتها المطلقة وصدقها، مع حرصها على تقبل الآخر تقبلاً تاماً.

شخصيتها القوية واتقانها لأصول اللياقات الاجتماعية وثقافتها القوية، صفات تجعلها محط الأنظار والاهتمام. وفي الواقع، لا تقوم المرأة الدلو بأي مجهود للفت الأنظار، فيكفي أن تدخل الى مكان عام مرتديةً أزياءها المواكبة لأجدد صيحات الموضة وتفوح منها رائحة العطور الذكية، لتترك وقعاً يصعب على أحد نسيانه.

إلى ذلك، تعتبر المرأة الدلو من أكثر النساء ذكاءً وهذا ما تترجمه في حياتها المهنية والعاطفية ودائماً ما تنظر الى الامور بنظرة إيجابية جداً. لذا، إذا كنت تنتمين الى هذا البرج فاعلمي أنّك من أكثر النساء حظاً!

اقرئي المزيد: مهما تكبّر.. فإنه سيعود نادماً وطالباً السماح من مولودة هذا البرج!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني