إذا كنت من عشاق القهوة "السادة" فهذه مزايا شخصيتك!

مصدر الصورة: موقع Freepik

مهما كان نوع القهوة الذي تتناولينه فهو يدل على شخصيتك بطريقة غير مباشرة، وبالتالي إن كنت من محبي تناول القهوة السادة فهذا ما تُخبرك إياه عن شخصيّتكِ.

ias

يكشف خبراء النفس أن نوع القهوة دليل على الشخصية، وإنّ من تشرب القهوة السادة هي صاحبة شخصيّة ذات بعد قوي، تتحلى بالعناد والطموح وبالتالي غالباً ما تكون ناجحة، خصوصاً في حياتها المهنية والاجتماعية.

مزايا من تشرب القهوة السادة

هي امرأة تحب السيطرة واتخاذ القرارات الصعبة والعمل تحت الضغط بعيداً عن الانهيار النفسي أو التوتر أو الشعور بالتعب، فضلاً عن كونها أنانية بعض الشيء وقد تصل إلى النرجسية وحب الذات ومن الصعب ألا تفكر إلا بنفسها وذاتها ومصلحتها الخاصة وهذا ما يجعلها تتفوّق في مسيرتها المهنية.

بمعنى آخر، هي امرأة قياديّة، ذكية وسريعة البديهة تعرف ماذا تريد من الآخرين، من خلال رسم أهدافها بشكل واضح والعمل وفق مخطّط ثابت، كما أنّها مصدر ثقة للآخرين فغالبًا ما يلجأ إليها الجميع طلبًا للمساعدة والنصح، خصوصًا أنها تتمتّع بصفة الائتمان وتكتم أسرار الصديقات والأصدقاء.

أن تشربي القهوة السادة فهذا يعني أنك شخص قادر على تحمل الصعوبات إلى أبعد الحدود، لا يلين بسهولة أو يستسلم، إنما على العكس، أنت امرأة ترفض الفشل في أي مجال، خصوصاً عندما تضع نصب عينها هدفاً معيناً بغية تحقيقه.

وبالحديث عنها، لا بدّ من الإشارة إلى فوائد القهوة الصحيّة في حال استهلكتها بكميّات معتدلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية