اكتشفي الفرق بين انواع القهوة

اكتشفي الفرق بين انواع القهوة

نخبرك اليوم عن الفرق بين انواع القهوة المختلفة والمنتشرة حول العالم، فهذا المشروب الصباحي الغني بالكافيين لا يستطيع اي مشروب آخر منافسته، وقد عجز كل ما هو ساخن ان يمنحك ما تمنحك اياه القهوة حين تستيقظين. وقد تبيّن ان هناك ايجابيات نفسية لتناولها في الفراش.

ias

القهوة العربية هي اكثر الانواع انتشارا في عالمنا العربي، والمرتبطة بتاريخنا وحضارتنا، ولعل دليل دامغ لحسن الضيافة العربية، تصنع من حبوب البن ويضاف اليها الهال. وهنا نذكرك بـعدد السعرات الحرارية في القهوة العربية لنكمل مع الانواع الاخرى.

ارابيكا

أرابيكا هو النوع الأكثر شعبية من القهوة، يفضل العديد من عشاق القهوة استخدام حبوب أرابيكا نظرًا لمذاقها الشهي. عادةً ما تستخدم حبوب أرابيكا للقهوة السوداء ،ولها نكهة أكثر حلاوة ويمكنك شربها مباشرة.

روبوستا

في حين أن أرابيكا هي الأكثر شعبية فإن روبوستا أرخص وأقوى. نظرًا لنكهته المرة سترى عادةً روبوستا مستخدمًا لمشروبات الإسبريسو وفي خلطات القهوة سريعة التحضير.

القهوة السوداء

القهوة السوداء بسيطة كما هي مع حبوب البن المطحونة المنقوعة في الماء الساخن ، وتقدم دافئة.

قهوة لاتيه

اعتباره احد أشهر انواع القهوة يتكون اللاتيه من جرعة من الإسبريسو والحليب المبخر مع لمسة من الرغوة فقط. يمكن طلبها سادة أو بنكهة نكهة أي شيء من الفانيليا إلى بهار اليقطين.

كابتشينو

الكابتشينو عبارة عن لاتيه مصنوع من رغوة أكثر من الحليب المبخر وغالبًا ما يكون مع رش مسحوق الكاكاو أو القرفة في الأعلى. في بعض الأحيان. يمكنك العثور على أشكال مختلفة تستخدم الكريمة بدلاً من الحليب أو تلك التي تحتوي نكهة قوية أيضًا.

أمريكانو

مع نكهة مماثلة للقهوة السوداء ، يتكون أمريكانو من جرعة إسبريسو مخففة في الماء الساخن. 

إسبرسو

يمكن تقديم جرعة إسبريسو بمفردها أو استخدامها كأساس لمعظم مشروبات القهوة مثل اللاتيه والماكياتوس. ونختم مع موضوع عن دلالات أكيدة أنك مدمنة على القهوة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية