إذا كنت مواليد هذا البرج.. فأنت تشبهين الملكة رانيا

إذا كنت مواليد هذا البرج.. فأنت تشبهين الملكة رانيا

عزيزتي، إن كنت مولودة برج العذراء، فهذا يعني أنك شبيهة الملكة رانيا بأنوثتها ورقيها وأناقتها الفريدة من نوعها، خصوصاً ان أحداً لا يمكنه تقليدك، نظراً لفرادة شخصيتك وقدرتك الهائلة على ترك بصمتك الخاصة أينما حللت.

ias

علماً ان امرأة العذراء تميل الى المثالية والكمال في التصرف والحياة، وهذا ما يجعلها تقوم بجهد استثنائي دائماً بغية التفوق في الحياة والنجاح والوصول الى اعلى المراتب في حياتها المهنية، علماً أنها شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر ويتأثر بشدة مع الاخرين.

اختبري نفسك:لماذا يتخلى عنك كل من تقعين في حبه؟

الى ذلك، تتمتع مولودة برج العذراء بنخوة شديدة تدفعها الى مساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها، بعيداً عن الانانية وحب الذات، فضلا عن تمتعها بنسبة ذكاء شديدة تسمح لها بالتفوق والتميز ضمن اي محيط تنخرط فيه.

اضافة الى ذلك، تتميز امرأة العذراء بقدرتها على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة، فضلاً عن هوسها الشديد بالتنظيم، فلا تتحمل الفوضى على الاطلاق، وتعطي أهمية كبيرة للتفاصيل والامور الصغيرة.

علماً أنها تعشق التخطيط الدقيق لكل الامور، بعيدا عن العفوية في التصرف او التلقائية، لاسيما أنها شخص عقلاني ومنطقي الى اقصى الحدود، وتتحمل المسؤولية الى اقصى الحدود.

من جهة اخرى، تتميز مولودة هذا البرج بكونها شخصاً متواضعاً للغاية، وقريباً للاخرين، خصوصا انه من السهل جداً التواصل معه. (اكتشفي مع ياسمينة تبكي على وسادتها ليلاً لكنها تبدو الأسعد أمام الآخرين.. من هي مولودة هذا البرج؟)

علماً أن امرأة العذراء غالباً ما تحب العمل والتضحية في سبيل قضية سامية ومهمة، بعيدا عن امور الحياة اليومية التي قد تراها سخيفة بعض الشيء، لاسيما انها تميل الى ترك بصمتها وأثرها أينما حلت.

إلا أنها قد تميل في بعض الاحيان الى أن تكون حادة في ردات فعلها والكلام الصادر عنها، خصوصا عند تعرضها للاستفزاز من قبل الاخرين أو الاذية، فتحاول الدفاع عن نفسها بشتى الوسائل.

اقرئي المزيد: لكل مولودة برج أمر تفشل في القيام به! فما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية