Yasmina

إذا كنت مولودة هذا البرج.. فإن هذه المفاجآة بانتظارك!

إذا كنت مولودة هذا البرج فإن هذه المفاجآة بانتظارك

يا للمفاجآة!! إن مولودة برج القوس على موعد مع أمور كثيرة ومفاجآت جميلة وسعيدة على مختلف الاصعدة.

فستدخل امرأة القوس العام الجديد بقوة خصوصاً أنها ستثبت نفسها على أنها شخص جدير بالثقة من خلال حنكتها الشديدة وحبها لمساعدة الآخرين، ما سينعكس خيراً عليها على الصعيد المهني والاجتماعي.

اختبري نفسك:أي عضو من لجنة تحكيم آراب أيدول تشبهين؟

إن سنة 2017 ستكون بمثابة مفترق طرق لمولودة برج القوس من خلال سلسلة من التعقيدات التي ستواجهها لكنها ستتخطاها بكل نجاح وتخرج من المحن بقوة إضافية، علماً أنها كانت ترغب بالتغيير ويصبح الأمر ملحاً.

كما أن امرأة القوس ستتمتع بعلاقات ونشاطات جماعية حية مع أصدقاء نافذين وقادرين على دعمها، شرط الحذر من الوقوع في شباك المؤامرات وتفاديًا لتأزم المشاريع والمخطّطات.

إضافة الى ذلك، فإنها ستتمتع باستقلاليتها بشكل إضافي من خلال التحرّر من بعض القيود، لكن عليها الحذر بعض الشيء من المجاذفات في أي مجال كان، وبالتالي عليها التأني في كل آن وعدم إهمال التفاصيل في كل ما تُقدم عليه.

إشارة الى أن امرأة القوس تتمتّع هذه السنة بحدس ممتاز في كل ما يتعلّق بالأعمال مع الخارج والأسفار والاستثمارات التي ستنعكس إيجاباً عليها وخيراً. (اكتشفي مع ياسمينة الابراج التي ستتعرض لنكسات صحية في 2017)

وعلى الصعيد العاطفي، إذا كانت مولودة برج القوس في علاقة فإن شرارة الحب ستتجدد مع الحبيب من خلال الرومانسية والإثارة. وفي حال كانت عزباء، فإنها قد تعود على تواصل مع حب قديم واسترجاع الحب والذكريات.

أما على الصعيد الصحي، فإن امرأة القوس عليها الانتباه بشكل أكثر على صحتها ونظامها الغذائي لأنها قد تكون معرضة من للمرض من هنا عليها الاسترخاء وأخذ عطلة من وقت الى آخر.

وبالنسبة لحياتها المهنية، فإنها ستكون تحت ضغط كثير وعرضة لتلقي فرص جديدة مهمة عليها دراستها بشكل دقيق قبل الاقدام على أي خطوة، مع ضرورة أخذ وقت للراحة بين الحين والآخر للتمكن من التفكير بشكل أوسع وتجديد طاقتها للعمل.

اقرئي المزيد: إلى مولودة هذا البرج.. إحذري سنة 2017!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية