Yasmina

إذا كنت مولودة هذا البرج.. فاعتمدي هذا الماكياج خلال الصيف!

إذا كنت مولودة هذا البرج فاعتمدي هذا الماكياج خلال الصيف

حتى عندما يأتي الأمر إلى الماكياج، فإن الصيحة تختلف بين امرأة أخرى، أولاً نظراً لاختلاف شكل الوجه ولون البشرة وما يناسبها من مساحيق، وثانياً انطلاقاً من اختلاف الشخصية التي تفرض نوعاً معيناً من التبرج.

فتعرّفي مع ياسمينة على ماذا يناسب وجهك من ماكياج خلال هذا الصيف بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي امرأة أنت؟

برج الحمل

إن الأحمر هو لون مولودة برج الحمل الأساسي عند وضعها الماكياج، أو الألوان القوية والبارزة التي تسمح بإظهار شخصيتها القوية والمميزة المليئة بالمرح والقوة.

برج الثور

نظراً لشخصية مولودة برج الثور التي تميل بعض الشيء إلى الحدّة والعناد، في بعض الأحيان، فإن أكثر ما يلائم وجهها كماكياج هو اعتماد ألوان الأخضر والبني لظلال العينين والأزرق عند رسم الـ"Eyeliner".

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فخاطري واعتمدي لون الأصفر في ماكياجك، نظراً لشخصيتك المرحة والممتعة والمحبة للحياة وهذا ما يساعدك على إضفاء روح النشاط والحيوية والطاقة الإيجابية على شخصيتك.

ولا تنسي اعتماد لون الأحمر الكرزي للشفاه.

برج السرطان

تميل مولودة برج السرطان إلى اعتماد اللون الرمادي أو الرصاصي في الماكياج الخاص بها، خصوصاً عند وضعها لظلال العينين للظهور بمظهر المرأة القوية وإخفاء شدّة حساسيتها.

برج الأسد

نظراً للجرأة وحدّة الشخصية التي تتمتّع بها مولودة برج الأسد والتي تميل الى الظهور والتميز في أي محيط تنخرط به، فإن عليها اعتماد اللون الذهبي الذي يبرز رونقها وقوة شخصيتها وثقتها الزائدة بالنفس.

برج العذراء

تميل مولودة برج العذراء إلى اعتماد المظهر العملي، خصوصاً في حياتها اليومية والعملية وبالتالي فإن أفضل ما يناسبها هو اللون البني عند وضعها الماكياج.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإن لونها المفضل عند وضع الماكياج هو الزهري الذي يبرز شخصيتها المميزة والمحبّبة إلى القلب، ما يسمح للآخرين بالشعور بالراحة والثقة حولها وهذا ما يخوّلها إلى أن تكون امرأة اجتماعية.

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بقوة شخصيتها وحدّتها فضلاً عن جرأتها الواضحة وبالتالي فإن اللون الأسود هو أكثر ما يناسب امرأة العقرب، خصوصاً مع وضع المسكارا. (تعرّفي مع ياسمينة على كيف تعبرين عن غضبك بحسب برجك؟)

برج القوس

من المعروف أن مولودة برج القوس هي امرأة مغامرة وذات شخصية خاصة، وبالتالي فإن الماكياج الخاص بها غالباً ما سيكون نابعاً ومستنداً من ألوان تبرز فرادة طبعها وتعكس شخصيتها وطاقتها الإيجابية.

برج الجدي

تميل مولودة برج الجدي إلى وضع الماكياج الهادئ والبسيط والذي يتناسب مع كل المناسبات، من مجالات العمل والحياة الاجتماعية، نظراً لشخصيتها الجادة والنظامية.

برج الدلو

تحب مولودة برج الدلو اللون الأزرق الذي يبرز شخصيتها المتميزة والاجتماعية، فضلاً عن ذكائها اللافت وبالتالي تحب لفت نظر أي محيط تنخرط فيه.

برج الحوت

تتمتّع مولودة برج الحوت بشخصية فريدة من نوعها ذات بعد خيالي وبالتالي من المرجّح أن تميل الى اعتماد الألوان البراقة في الماكياج الخاص بها، الشبيه بالحريات وأميرات القصص الخيالية.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك.. أقول لك لماذا قد يخونك الشريك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر