إستخدام أجدد التقنيات لتصميم أزياء CHANEL الراقية!

من أسابيع الأزياء الراقية إلى كل التصاميم التي يبهرنا بها كارل لاغرفيلد، ما من دار تنجح في السيطرة على عقولنا مثل دار CHANEL العريقة! (إكتشفي الحقيبة التي تناسبك من دار CHANEL)

ias

واليوم، ها هي تبهرنا من جديد بالتقنية الثلاثية الأبعاد التي تم عرضها الموسم الماضي خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس ليتم عرضها من جديد هذه السنة في دبي من شدّة نجاحها وتطورها!

سنسرد عليك الآن كيف بدأت التقنية الثلاثية الأبعاد مع كارل لاغرفيلد. أعاد karl خلال أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2015-2016 مع التقنية الثلاثية الأبعاد، إحياء سترة القرن العشرين ليدخلها ضمن موضة القرن الحادي والعشرين.

وأوضح كارل لاغرفيلد أنه تم إستخدام أكثر التكنولوجيات تطوراً مع فن التطريز. إذ إنه تم صنع السترات من دون إستخدام عملية الخياطة. ويعتقد أن هذه التقنيات العليا قد وجدت لخدمة الأزياء الراقية.

يطلق على هذه التقنية إسم "SLS: Selective Laser Sintering". وهي عبارة عن أشعّات الليزر الفعّالة والقوية التي تقوم بحبك التصميم بحسب النموذج المطروح على التقنية الثلاثية الأبعاد. فعوضاً عن التخييط يتم خلق التصميم المطروح بأكثر التقنيات دقةً.

وعندما يتم صنع هذه القطع والتأكد من أنها خالية من أي عيوب، يتم تنميقها وتطريزها لدى ورش عمل دار CHANEL.

بهذه الطريقة، أثبت لنا كارل لاغرفيلد من جديد، قدرة دار CHANEL على التوفيق بين فن التطريز والخياطة وأجدد التقنيات! وقام حتماً، مع مجموعة خريف شتاء 2015-2016 بكسر كل قواعد دار CHANEL القديمة، ليبهرنا بقدرته على التطور والإبداع!

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة النظارات الشمسية الجديدة من CHANEL!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية