لكلّ امرأة، حقيبة CHANEL تناسبها!

من منّا لا تعشق حقائب CHANEL ولا تسعى إلى اقتناء إحداها؟ فحقائب هذه الدار الفرنسيّة العريقة تعتبر من الحقائب التاريخيّة والأجمل في عالم الموضة حتى أنها دليل يعكس ما إذا كانت المرأة عاشقة للموضة أو لا.

ias

فلا شكّ بأنّ كلّ عاشقة للموضة تملك حقيبة CHANEL أو تسعى إلى ذلك  وممّا لا شك فيه أيضاً أنّ كلّ عاشقة للموضة تدرك حقيبة البوي من CHANEL والحقيبة الكلاسيكيّة 11.12 كما حقيبة Girl التي أطلقتها الدار أخيراً.

ولكن إذا كنتِ تلاحظين، فإنّ كلاً من هذه الحقائب تعكس شخصيّة امرأة ما، فحقيبة بوي Boy مثلاً تعكس ستايل المرأة القويّة والتي تعشق أسلوب المرأة الرجل وموضة الـ Minimalism، المرأة التي تحبّ الإطلالة الحيوية والعملية وقد اختار كارل لاغرفلد، النجمة Alice Dellal لتمثيل هذه الحقيبة  نظراً الى كون ستايل أليس يعكس مزايا حقيبة البوي بامتياز.

لذا، إن كنتِ من هذه الفئة، فننصحك باختيار هذه الحقيبة التي أطلقتها غابرييل شانيل بسبب حبّها للإطلالة الرجالية لا سيّما أنّها اشتهرت بتقديم القطع الرجاليّة في مجموعاتها النسائية والتي أطلقت عليها اسم بوي تيمناً بصديقها بوي كابل الذي أحبّته كثيراً.

إقرأي المزيد: حقائب استثنائية ومميزة من CHANEL

أما إذا كنتِ تحبّين اعتماد صيحات الموضة الجديدة أو تجربة صيحات مميّزة وملفتة، فلا بدّ من أنّك ستحبّين حقيبة Girl التي أطلقتها الدار أخيراً والتي صوّرت إعلاناتها النجمة فانيسا بارادي والتي تتميّز بكونها حقيبة كتف تبدو وكأنها سترة CHANEL، السترة التي تعتبر من القطع التاريخية لدى الدار.

مع هذه الحقيبة، ننصحكِ باعتماد الستايل البوهيمي الذي يليق بها كثيراً لا سيّما أنّ هذا الستايل يسيطر حالياً على عالم الموضة أو اختيار القماش السويدي الرائج أيضاً والذي يليق بها.

كما بإمكانك ارتداء السروال الجلديّ مثلاً أو التنورة الجلديّ مع الـ T Shirt القطنيّة أو اعتماد موضة الفستان على شكل قميص Shirt Dress.

إقرأي المزيد: لإطلالة مميزة، إختاري هذه الحقائب المميزة من CHANEL

أما إذا كنتِ تعتبرين نفسك امرأة كلاسيكيّة، تعشق الإطلالة الأنيقة، فلا بدّ من أن تختاري حقيبة CHANEL 11.12، التي صوّرت إعلاناتها النجمة كريستن ستيوارت، والتي تعتبر الحقيبة المعدّلة لحقيبة 2.55 الـ Flap Bag الكلاسيكيّة التي تمت تسميتها بهذا الرقم بسبب إطلاقها بعد شهر فبراير من سنة 1995 من قبل غابرييل شانيل.

إنّ هذه الحقائب تحاكي السيدة التي تبحث عن الإطلالة الأنيقة إنما المريحة والعمليّة في الوقت ذاته وما يوضح أو يؤكّد ذلك حرص كوكو على إطلاق حقيبة بسلاسل طويلة  من أجل تحرير يديّ المرأة من مسكة الحقيبة التي كانت ترافق معظم الحقائب آنذلك.

إذاً، لإطلالة مميّزة مع هذه الحقيبة، ننصحك باعتماد الإطلالة الكلاسيكيّة والـ Formal أو أقلّه الأنيقة  وبإمكانكِ أن ترتدي التنورة بالقصّة المستقيمة أو السروال الرسمي أو بقصّة الـ Culotte مع التوب الأساسيّة Basic والسترة الرسمية أو بإمكانكِ أيضاً تنسيقها مع الفستان بالقصّة المستقيمة أو التنورة القميص الكلاسيكيّ الذي تنسّقينه مع السروال الرسمي أو التنورة ذات الطول المتوسّط.

إقرأي المزيد: سحر أكسسوارات CHANEL يسيطر على أزياء كروز 2016

هل تليق بكِ حقائب CHANEL؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية