إستفيدي من الثلج للمحافظة على بشرة مشدودة ومشرقة طيلة شهر رمضان

قبل الدخول في شهر رمضان الفضيل، تبدأ النساء بالإهتمام والعناية ببشرتهن، لاسيما وأنهن يتعرضن للجفاف والتعب بسبب قلة النوم وشرب كميات مياه غير كافية للجسم والبشرة. ولأن ياسمينة تحرص دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرّفك على فوائد الثلج للبشرة، فهو يغنيك عن شراء الكثير من الكريمات الأساسية للمحافظة على بشرة جميلة خالية من الترهلات وعلامات التعب. إكتشفي إذاً الفوائد وكيفية استعمال الثلج لتبقي طيلة الشهر متألقة بإطلالة جميلة تليق بك.

ias

  • للتخفيف من مظهر حبّ الشباب: في حال استيقظت يوماً ورأيت حبة حمراء متورّمة تتوسّط وجهك، ما عليك إلا الإستعانة بالثلج بدلاً من الماكياج. دلّكي الحبة الحمراء المتورّمة جيداً وبشكل دائري لدقيقتين على الأقل وستلاحظين فوراً تقلّص تورّمها واحمرارها لتصبح شبه مرئية الى العين المجرّدة.
  • للتخلّص من إنتفاخ جيوب العين: لا شكّ بأن السهر لساعات طويلة يسبب في ظهور جيوب العين المنتفخة التي تبدي الوجه متعباً وأكبر سناً. لذلك، وتفادياً لظهور هذه العلامات التي قد ترافقك طويلاً، تنصحك ياسمينة بتدليك منطقة تحت العين المنتفخة يومياً عند الإستيقاظ وقبل النوم، فالثلج يشد الجلد ويمتص تعبه ليحافظ على بشرة مثالية.
  • لشد البشرة وتصغير حجم المسام: لا يكتفي الثلج بالتخلّص من تورم منطقة تحت العين، بل يعمل أيضاً على شدّ البشرة وبالتالي يقلّص حجم المسام الواسعة (للواتي يعانين منها) بالإضافة الى أنه يزيل الترهلات الظاهرة وعلامات التعب وذلك لأنه يعزز الدورة الدموية والكولاجين.
  • لاستخدامه كبرايمر قبل الماكياج: يمكنك أيضاً في حال كنت خارجة للإفطار، ولا تريدين اعتماد الماكياج القوي، أن تكتفي بتدليك بشرة وجهك بالثّلج بدلاً من استخدام البرايمر، وتطبّقي القليل من الـ BB cream الذي يرطب البشرة ويوحّد لونها.

إقرأي المزيد: نصائح عليك اتباعها لتحافظي على بشرة طبيعية ومشرقة في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية