إستقبلي صيف 2016 بإطلالة مميزة مع هذه الصيحات!

أشهر قليلة تفصلنا عن صيف 2016، الموسم الذي ننتظره جميعاً بفارغ الصبر للتمتع بأشعة الشمس بأجمل الأزياء والتصاميم. فاخترنا لكِ البعض من إطلالات أشهر دور الأزياء العالمية بدءاً بـ Zadig & Voltaire وصولاً إلى Sportmax و Max&Co.

ias

ركّزت علامة Zadig & Voltaire في هذا الموسم على اللون الأبيض الذي منح هذه المجموعة إحساساً بالنقاء والرومانسية بالإضافة إلى لمسة من العراقة. يحيط هذا البياض الطبيعي لمسة من العراقة مع الرمادي الشاحب وطبعة الفهد أو الليوبارد، واللون الوردي المشرق وتقليمات تذكّرنا برعاة البقر. في السياق نفسه، تتقاطع أنسجة القطن والحرير، الموسلين، الكشمير والدانتيل مع الدنيم، الجلود، الترصيع والخيوط المعدنية. تعكس فتاة زاديغ وفولتير صورة الفتاة التي تحاول أن تحافظ على هوية أنيقة ومميزة عن طريق حبها للخطوط التي ترسم كل تضاريسها.

[(إليكِ حيل ملفتة لإطلالة تعكس أسلوب الفاشينيستا!)](حيل ملفتة لإطلالة تعكس أسلوب الفاشينيستا!)

أما بالنسبة لعلامة Max&Co فتناسب كل إمرأة ترغب بالحصول على أناقة خالدة، كل إمرأة جادة في ملابسها وطريفة في طريقة لبسها. مجموعة Max&Co لهذا الموسم مبنية على قطع متنوعة أنيقة وغنية بالألوان والأشكال، فهي تساعد المرأة لكي تظهر بأحلى طلّة لها كل يوم من أيام الأسبوع – في أوقات العمل والمرح.

وأخيراً يبدأ الربيع لدى Sportmax بإنطلاقةٍ جديدةٍ، بملامح ناعمة وأجواء الستينات المتلهفة للمستقبل. تتميز المجموعة بكل إطلالاتها التي أطلّت بمظهر مثالي. غلبت الجلود وقطع من القطن والحرير، كما غلب على هذه المجموعة، الأزياء المقلّمة بالخطوط العريضة.

(بالصور، إليك صيحات الموضة التي تناسب موسم ربيع 2016 وأبرز النصائح لتنسيقها)

كل من هذه الدور تقدّم لكِ إطلالة تتناسب مع مختلف الإطلالات ومع مختلف الشخصيات. فإن كانت شخصيتك معاصرة ولكن غامضة قليلاً، ننصحك باختيار تصاميم دار Zadig & Voltaire، أما إذا كنت تفضلين الإطلالات الصاخبة بألوانها وأشكالها، فلا بدّ من أن تختاري تصاميم علامة Sportmax، وأخيراً لصاحبات الشخصية الكلاسيكية والأنيقة، إن تصاميم علامة Max&Co هي الأمثل.

أي من هذه الإطلالات تفضّلين الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز قصات السراويل لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية