إستوحي إطلالاتك من أناقة عارضة الأزياء جيجي حديد!

منذ أن أطلت علينا جيجي حديد خلال أسبوع نيويورك للموضة السنة الفائتة وترسخت إطلالاتها في قلوب وعقول جميع رواد عالم الموضة والأزياء وأصبحت الوجه الإعلاني لبعض أكبر العلامات التجارية مثل Topshop (تعرفي على إطلالات جيجي حديد الساحرة خلال حملة Topshop الجديدة) وMaybelline وGuess. ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل بدأت أيضاً بمسيرتها في عالم التمثيل.

ias

أصبحت جيجي حديد إذاً بمثابة رمزاً في عالم الموضة والجمال. ونلاحظ أنها لا تبذل الكثير من الجهد ولا تبالغ بإختيار أزيائها للحصول على إطلالتها بل تعتمد اللوك البسيط. إليك البعض من أجمل إطلالات جيجي حديد لتستوحي منها لوك عطلة نهاية الأسبوع:

إن الأمر الذي نلاحظه الأكثر في إطلالتها اليومية أنها تعتمد البساطة وتضفي دائماً لمستها الخاصة التي تمنحها لوك يميزها عن غيرها. فتختار مثلاً الليغينغ الأسود مع حذاء رياضي وتوب بسيطة بيضاء اللون. ولكن بهدف إضفاء لمسة مميزة لهذه الإطلالة البسيطة وشبه الرياضية، تقوم بربط كنزة على كتفيها تتناسب مع إطلالتها.

أما إذا أرادت أن تحصل على إطلالة أكثر تميزاً وجرأة، تختار مثلاً سروال ضيق باللون الزيتي مع توب قصيرة Crop Top باللون الأسود وسترة سوداء طويلة من دون أكمام. فهذا اللوك الذي يتماشى أيضاً مع توب طويلة سوداء يمنحك إطلالة تتميز بالجرأة والقوة.

أما بالنسبة لإطلالتها النهارية الأنيقة، فتختار جيجي حديد مثلاً فستان أبيض متوسط الطول مع حزام ناعم من شأنه أن يبرز جمال خصرك وحذاء مسطح من نفس لون الحزام. بهذه الإطلالة، ستحصلين حتماً على لوك يخطف الأنظار من شدة أناقته ورقيه.

وأخيراً، للحصول على اطلالة أنيقة ومعاصرة في الوقت عينه، تختار عارضة الأزياء الخلابة توب بيضاء اللون مع سترة بيضاء أنيقة وجينز يتماشى مع الحذاء الرياضي بقصته.

بهذه الطريقة، تحصل جيجي حديد على أجمل الإطلالات النهارية، هل أعجبتك؟

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالة جيجي حديد على السجادة الحمراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية