إستوحي إطلالتك الجامعية من نجمتك الشابة المُفضلة

إستوحي إطلالتك الجامعية من نجمتك الشابة المُفضلة وإستلهمي منها أجمل الأفكار لتنسيق ثيابك بطريقة أنيقة وبسيطة ومناسبة لأيامك الجامعية.

ias

لأننا نستوحي منهن دائمًا أجمل صيحات وتسريحات الشعر، الإطلالات الأنيقة، قررنا أن نعرض لك أجمل الإطلالات التي يمكنك الذهاب بها الى الجامعة من وحي النجمات وأكثرهن أناقة!

ماريتا الحلاني

من يغوص في حساب الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني على إنستغرام يري أنها تعتمد دائمًا أجمل الإطلالات التي تترواح بين الأنيقة، البسيطة، والكاجوال والتي يمكنك الإستوحاء منها لمختلف مناسباتك خصوصًا عنذ ذهابك الى الجامعة!

ومن أجمل وأكثر الإطلالات بساطة التي يمكنك أن تستهميها من ماريتا هي هذه الإطلالة التي تتمثل بإرتداء تنورة مع كنزة طويلة باللون الأبيض وحذاء رياضي مع جوارب عالية لتبدي أكثر “على الموضة”

هنا الزاهد

إرتدي جاكيت الدنيم على طريقة الممثلة المصرية هنا الزاهد الى الجامعة ونسقيها مع كنزة باللون الأبيض وبنطلون الجينز واتركي شعرك مفلوت مع إعتماد مكياج خفيف جدًا!

نور الغندور

لطالما كنا نستوحي من نور الغندور أجمل إطلالاتها بالفساتين، ولكن يمكنك أيضًا أن تذهبي بلوكاتها لى الجامعة ومنهم هذا اللوك المريح والبسيط جدًا الذي يتمثل بإرتداء طقم رياضي باللون الأسودوتنسيقه مع حذاء رياضي مريح لإكمال الإطلالة.

مايان السيّد

أما للأيام الشتوية الباردة، إستوحي من الممثلة المصرية الشابة مايا السيد أجمل الإطلالات ومنها هذه الإطلالة التي إرتدت بها جاكيت جلد باللون الأسود مع الجينز الفاتح وزيّنتها بعقد دهبي أضفى الأناقة على الإطلالة.

ومن هنا، إليك أيضًا تسريحات شعر بنات للجامعة مستوحاة من إطلالات المدونات على انستغرام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية