إسوارة الملكة رانيا من ماركة عالمية بعبارة عربية

إسوارة الملكة رانيا من ماركة عالمية بعبارة عربية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للملكة رانيا queenrania@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إسوارة الملكة رانيا من ماركة عالمية بعبارة عربية، حيث لفتت الأنظار إليها في آخر حضور لها لشدة جمالها، خاصةً وأنها حملت عبارة في غاية الروعة.

ias

تعلم الملكة الأردنية ما يليق بها تمامًا، وهو ما تترجمه في إطلالاتها، وفي أدق التفاصيل المتعلقة بالمجوهرات والحقائب، مرورًا بالشعر والمكياج، فكيف جاءت هذه الإسوارة التي شغلت رواد المواقع بتفسير ما كُتب عليها؟

الملكة رانيا تعشق الخط العربي

يبدو أن ملكة الأردن، رانيا العبدالله تعشق الخط العربي، وهو ما لاحظناه في آخر إطلالات لها.

وخلال لقائها سيدات من عمان، لفتت الملكة رانيا انظار الحاضرين بالإسوارة التي كانت ترتديها وهي غالبًا ماتختار قطعًا لها رموزٍ ومعاني وهذا الامر يميزها عن غيرها.

وبعد ان طرزت الأميرة رجوة عبارة “رجوة من الله” على فستان حفل حنائها وهي العبارة التي وصفتها فيها الملكة، اختارت رانيا سوارًا من الذهب الأصفر من العلامة O JEWELRY مكتوبًا عليه عبارة باللغة العربية وهي “إن لطف الله مرتقب”، وقد رصعت هذه العبارة بحباتٍ من الماس الناصع.

حيث جاءت الإسوارة على شكل قطعة معدنية صلبية واحدة غير متصلة النهاية، من الذهب الأصفر اللامع، أما اللافت فيها، فهي العبارة التي تم وضعها بطريقة ولا أروع، حيث نفرت الأحرف من الأعلى بشكٍل ساحر، وجاء الخط من قطع الماس الصغيرة الساحرة.

كما ارتدت الملكة أقراطًا ناعمة، اختارتها من علامة Firenzejewels، جاءت على شكل Oval مفرغة، تحتوي في أعلاها على حجرة كبيرة من الماس المرصع.

اللافت في هذه الأقراط، أننا شاهدناها سابقًا، حيث وضعتها الأميرة رجوة في إطلالة سابقة لها، ويبدو أن الملكة وكنتها الأميرة، يتبادلان باستمرار قطع المجوهرات فيما بينهن، كما حال الراحلة الملكة اليزابيت وزوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون.

وعلى صفحتها الرسمية على انستغرام، شاركت الملكة مجموعة من الصور والفيديوهات خلال لقائها سيدات عيرا ويرقا حيث شكرتهن على الاستقبال الجميل وعبرت لهن عن فرحها بلقائهنّ قائلةً: “انبسطت بشوفتكم والحكي معكم”.

تاج الأميرة رجوة حمل عبارة باللغة العربية

اختارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، أن تضع تاجاً ماسياً على رأسها خلال حفل زفافها. وتميز التاج بالعبارة التي نقشت عليه باللغة العربية وهي “رجوة من الله”.

وهذه الجملة تمثل اللقب الذي أطلقته الملكة رانيا على كنّتها الجديدة في الكلمة المؤثرة التي ألقتها خلال حفل الحناء الذي أقيم في قصر الحسينية قبل حفل الزفاف بأسبوع. وقدصممت دار يان سيكارد التاج الملكي خصيصًا للأميرة رجوة الحسين.

مجوهرات لافتة وضعتها الملكة رانيا أولًا والأميرة رجوة لاحقًا

أطلّت رجوة آل سيف بمجوهرات الملكة رانيا العبدالله أكثر من مرّة، وهذه الخطوة تثبت أنّ العلاقة بينهما ممتازة، وأنّ الملكة المستقبليّة تتشارك مع حماتها الكثير من الصفات، مثل الستايل الأنيق والراقي، وتسريحات الشعر المشابهة التي تعتمداها.

ويبدو أن رجوة تحتل مكانة كبيرة في قلب حماتها الملكة رانيا التي تعاملها كابنتها حقًا، وتُظهر حبّها تجاهها من خلال تصرّفات مختلفة تقوم بها أي والدة تجاه ابنتها، مثل إعارتها أقراطها الثمينة.

أوّل مرّة أطلّت بها رجوى آل سيف بأقراط الملكة رانيا العبدالله، كانت في صيف العام 2022، حين أطلّت بعد خطوبتها من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بصور رسميّة برفقته، وهي تتألّق بها. هذه الأقراط هي من تصميم Stephen Webster، وإنّها تتّسم بشكلها المميّز وتترصّع بالألماس، وترتديها الملكة رانيا منذ العام 2010.

في الصورة الرسميّة لأفراد العائلة الملكيّة الحاكمة للمملكة الأردنيّة الهاشميّة، لفتت رجوة آل سيف الأنظار بإطلالتها العصريّة المميّزة، والتي أضفت عليها لمسات أنثويّة مع أقراط دائريّة سبق وأن رأينا الملكة رانيا بها سابقًا في العام 2017. وقد يهمّك معرفة ماركات الموضة التي تحبّها رجوى آل سيف.

كما لفتتنا إطلالة للأميرة الجذابة التي استعانت بأقراط الملكة رانيا، حيث تألّقت بأقراط من تصميم Nikos Koulis تتميّز بشكلها المثلّث والمرصّعة بالألماس، ويتوسّط كلّ منها حجر ياقوت أحمر، وهي أيضًا من مجموعة المجوهرات التي تمتلكها الملكة رانيا.

فستان حناء تضمن عبارة ” أَراك فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ”

ارتدت الأميرة رجوة في حفل الحناء المخصص لها، ثوباً خلابًا باللون الأبيض زُيّن بتطريز ذهبي وارتدت طرحة بيضاء، بينما كانت والدتها في استقبالها إلى جانب الملكة رانيا وعدد من أفراد عائلتها.

وكان لافتًا ما تداوله وسائل التواصل الاجتماعي لعبارة ” أَراك فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ” وهي عبارة تمّ تطريزها في تصميم فستان الحناء الذي ارتدته رجوة، وهي جزء من قصيدة تحمل العنوان نفسه للشاعر التونسي أبو القاسم الشابي.

أبدعت علامة الأزياء السعودية HONAYDA في تصميم فستان ليلة حناء الآنسة رجوة خطيبة ولي عهد الأردن، إذ كتبت الدار على حسابها على الانستقرام “التصميم ولد ابتكاره من تمازج جميل وتوليفة رائعة من جمال شخصية رجوة وطّلتها الأنيقة الساحرة، ومن وحي التراث الأصيل بروح معاصرة، فجمع الثوب السحابي برقي تطريزه وإبداع تصميمه بين الفخامة والأناقة الملكية الحالمة مع جانب بارز من شخصية العروس وتفانيها للتفاصيل الدقيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية