ماركات الموضة المفضّلة لدى رجوة آل سيف ملكة الأردن المستقبلية

رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن

رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن برفقة الملكة رانيا

يتصدّر اسم رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، مواقع البحث ومنصّات التواصل الاجتماعي مذ أصبحت خطيبته، وأكثر ما يلفت نظر المتابعين، إطلالاتها التي تعكس دومًا الرقيّ والأناقة، كما لاحظنا في إطلالتها لحفل حنّائها.

ias

لتتألّق بهذه الإطلالات الأنثويّة المميّزة، تختار رجوة ال سيف ملابس وأكسسوارات ومجوهرات من علامات تشتهر بتقديمها تصاميم من مواد عالية الجودة، وبقصّات وأشكال مميّزة، سنكشف لك عن الأحب من بينها إلى قلب ملكة الأردن المستقبليّة.

أحذية جيانفيتو روسي

تنسّق رجوة ال سيف ملابسها مع أحذية تتّسم بتصميمها الأنيق والفخم، وتعدّ علامة Gianvitto Rossi من أشهر من يقدّم تلك الأحذية، ولذا تشكّل تصاميمها الاخيار المفضّل لملكة الأردن المستقبليّة، علمًا أنّه أيضًا من أكثر الأكسسوارات التي ترافق إطلالات الملكة رانيا.

حقائب بوتيغا فينيتا

تتميّز حقائب بوتيغا فينيتا بفخامة المواد المصنوعة منها، بأشكالها الناعمة وبتفاصيلها المميّزة، ما يجعل منها خيارًا مثاليًّا لرجوة ال سيف، كما لاحظنا عندما نسّقت حقيبة كلاتش من هذه العلامة، مع فستان من Roksanda خلال حفل زفاف الاميرة ايمان.

عباءات فنون التراث (Art of Heritage)

تألّقت رجوة ال سيف خلال حفل حنّاء الأميرة إيمان، بثوب بنفسجيّ مبهر من تصميم علامة فنون التراث، تزيّن بتفاصيل ضاعفت جاذبيّة إطلالتها. وتشتهر هذه العلامة بتصميم قفاطين وعباءات وفساتين تقليديّة تحاكي الموضة الشرقيّة.

علامة زارا

من أكثر إطلالات الأميرة رجوة التي حقّقت رواجًا كبيرًا، هي تلك التي تألّقت فيها ببذّة نسائيّة من زارا، خلال مرافقتها لولي عهد الاردن إلى جلسة حوارية له ضمن منتدى “تواصل: حوار حول الواقع والتطلعات”، ما يثبت أنّ هذه العلامة التي تشكّل تصاميمها خيار أهمّ النجمات ونساء العائلات الملكيّة رغم أسعارها المقبولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية