إطلاق النسخة الرابعة من أسبوع مسك للفنون

إطلاق النسخة الرابعة من أسبوع مسك للفنون

إطلاق النسخة الرابعة من أسبوع مسك للفنون

انطلقت بالأمس النسخة الرابعة المعروفة بأسبوع مسك للفنون، والتي ستستمر حتى يوم 7 ديسمبر، في مقر معهد مسك للفنون في صالة الأمير فيصل بن فهد للفنون في مدينة الرياض، وبهذا الخصوص تذكري معنا كيف عملت مسك للفنون على تنمية مهارات عشرة شباب في قصر فرساي.

ias

تهدف هذه المبادرة السنوية المخصصة لعشاق الفن والراعية للإبداع، إلى تشجيع التفكير النقدي وحل المشكلات، إلى جانب ترك تأثير إيجابي على البيئات المجتمعية الخلاقة.

برنامج بأبعاد جديدة

سيأخذ برنامج هذا العام أبعاد جديدة سيتم تنظيمها تحت عنوان "صياغة الثقافة"، وستضم ما يزيد عن 65 من الخبراء البارزين في قطاع الفن والثقافة، والهندسة المعمارية، وريادة الأعمال، وذلك ضمن برنامج متنوع وحلقات حوارية وعروض رئيسية، وورش عمل، كما أطلق معهد مسك للفنون منح فنية سنوية لدعم وتمكين الفنانين السعوديين، والتي من المتوقع أن تُعرض أعمال المجموعة الأولى للفنانين الذي استحقوا هذه المنحة في معرض جماعي يُقام خلال أسبوع مسك للفنون.

يجدر الذكر أن معهد مسك يخصص سنوياً مبلغ مليون ريال سعودي لدعن الفنانين المبدعين في شتى المجالات على تحقيق مشاريعهم التي يحلمون بها، وعن الفن والفنانين اقرأي حوارنا مع فاطمة النمر فنانة تشكيلية سعودية تجسد ثقافة وارث الوطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية