إطلاق مجموعة عطور فاخرة من Celine وهادي سليمان مستمر في التغيير!

يبدو أنّ هادي سليمان مصر على مفاجأتنا دوماً، مع إطلاق مجموعة عطور Haute Parfumerie الفاخرة من Celine التي تمّ الإعلان عنها منذ أيّام قليلة على انستغرام، والتي لا بدّ أنّها ستكون استثنائية مثلها مثل كل ما قدمه المصمم الشاب منذ دخوله إلى الدار، خصوصاً بعدما تغيير شعار الماركة وتجديد منصّة التسوّق الإلكتروني وإدخاله أسلوب الأزياء الرجاليّة في عدد من المجموعات. 

ias

ما نعرفه حتى الآن عن مجموعة العطور الفاخرة الجديدة، أنّها تتكون من عطور للنهار والمساء، وحملت أسماء مع أسماء مثل "سان جيرمان دي بري" و "أو دي كاليفورنيا". يشير "التعادل الأسود" و "النوم الليلي" إلى أسلوب عميق وحساس يعرف عن الدار، واستكمالاَ لنهج سليمان، يمكن للعطور أن تكون للرجال والنساء معاً. أما القارورة فجاءت مستطيلة الشكل ومصممة من قبل سليمان نفسه بأسلوب عصري، وستتوفر مجموعة Celine Haute Parfumerie في جميع متاجر Celine في أواخر شهر أكتوبر.

عطور جديدة من ماركة Celine

ومع هذه المجموعة التي تمّ الإعلان عنها بصور الأبيض والأسود، تعود الدار الفرنسية إلى عالم العطور بعد غياب طويل، حيث كانت البداية في العام 1964 مع إطلاق Vent Fou أو "الرياح البرية" باللغة الفرنسية، والتي تألفت تركيبته من مزيج أخضر طازج من الجلبانوم والياسمين والورد. تم إطلاق آخر رائحة لها ، Celine Collection Pastel ، تحت Interparfums ، التي كانت تحمل ترخيص العطر للعلامة التجارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية